لروحه وطن

لروحه وطن @lrohh_otn

عضوة جديدة

اليوم حبيباتي جبت لكم كيكه خطيييره..من أختراعي

الحلويات الشرقية والغربية

السلام عليكم ...اليوم حبيباتي بنات حواء مثل مانستفيد منكم لازم تستفيدون منا..ولعيونكم نزلت لكم طبق ولأول مره وأعذروني ماصورت لكم الطريقه باالتفصيل وحتى الصوره مو ذاك الجوده لكن السر باالطعم وحتى الطريقه سهله وماتاخذ جهد ولا وقت...أدري غثيتكم بكثر قرقي...:buck:
المقادير والطريقه...تصلحين خليط بيتي كروكر ..أحلى شيء الخليط الأبيض ..أو الخليط الأصفر..وبعد النضج أتركيه يبرد باالثلاجه أقل شيء ساعه وكل ماتطول يكون أفضل...عشان يسهل عليك أخراجها من الصينيه ووضعها في صحن التقديم...وبعدين تجيبين قشطه وتحطين عليها مقدار ملعقتين نستله محلى وتقسمينها بصحنين وتحطين بكل صحن على القشطه ملعقة ملون طعام .أنا حطيت اللون الأصفر والأحمر بس طلع الأحمر برتقالي مدري ليه بس حلو تدرج لون مع الأصفر :icon32:وتخلطينه مع القشطه حتى يتجانس وتحطين ع الكيكه نصف من اللون الأصفر ونصف من البرتقالي زي ماأنتم شايفين باالصوره..وبعدها تزينين الكيكه بشرائح كيوي..وكان ودي أزينها بشرائح فراوله بس ماكان متوفر عندي وبعدها تجيبين كريسبي شوكولا وتغرسينه باالكيكه على خفيف عشان يثبت ومايشوه شكلها ...والف عافيه عليكم..ياالله عاد شجعوني عشان أنزل لكم مواضيع أحلى وأحلى

.
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاوي الهذلي
مهاوي الهذلي
ماشاء الله عليك فنانه اموت في الكيك جوعتيني وانا مسويه دايت
متجر زهرتي
متجر زهرتي
تسلم يدك
لروحه وطن
لروحه وطن
مهاوي تسلمين ياالغاليه...وماعليك جربي هاالكيكه خفيفه وعلى ضمانتي أن شاء الله ماتتخنين وتقولين نعم للرشاقه....وداعآ للسمنه
كوين جاليري*
كوين جاليري*
يسلموووووو
إبداع..~
إبداع..~
تسلم يدك
تسلم يدك
ما شاء الله شكلها حلو
تسلم يدك