خواتي دخيلكن ساعدني......حددو موعد ملجتيه فجاه ....وما عنديه وقت

العناية بالبشرة

السلام عليكن ورحمة الله... بنات شحالكن عساكن الا بخير وسهاله...

خواتي ترى حددوا تاريخ ملجتيه فجاه وما عندي غير اسبوع من اليوم.....والملجة بتكون عووده وهب فالبيت.....تخيلو وانا هب مزهب عمريه مووووووليه والله يكون فالعون.......المهم خواتي اباكن تساعدني وتخبروني عن خلطات تفتيح وتنوير الجسم والويه وتعطي نتايج سريعه....حتى لو كانت الخلطات تعطي نتايج عكسية عالمدى البعيد ماعليه بنات بتسخدمها...لاني اصلا بس بستخدمها حق الملجة ...يعني فترة اسبوع...في خلطه قد قريتها فالمنتدي بس نسيتها وكانت تحتوي عالبروكسيد ها مال التشقير....بس دورت عليها احينه ومالقيتها..فديتكن لو تعرفونها علموني بها والله يجازيكن الف خير.....دخيلكن بنات حطولي اي خلطة مجربه للويه والجسم وتعطي نتايج سريعه ولو تغييير بسيط عالاقل اكون مسويه لعمريه شي.. :(

بنـــــــــــــــــــــات بوظبـــــــــــــــــــــي ....يالمزيونات انتن اباكن في حااااايات هب حايه لووووووول..فديتكن وصني على محلات في بوظبي او دبي تبيع فسااتين رووووعة ومسكاات واباهن زاهبات لان ماشي وقت اصمم...افهمني عاده :27: ...وابا الوانهن روعه واطيح الطير من السما لاني ابا اقهر العذال والحساد الله يبعدهم عنكن وعن طوايفكن.....واباكن تنصحني وين اسير حق الميكب والشعر والاظاافر..............وبسرعه عسب احجز لاهنتن....احبكن وارقب منكن وااايد وعساكن عند حسن الظن يالنشميات.......اتريا الردود

اختكن
مفنودت_بوظبي
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفنودت_بوظبي
مفنودت_بوظبي
هيه صح نسيت اعلمكن بان بشرة ويهي دهنيه وحسااسه شويه...:)
masha3er_uae
masha3er_uae
الف الف مبروك مفنودت بوظبي والله يتمم لج على خير بالنسبه للفساتين بوظبي فيها محلات وايد مثل الملاك الابيض ودونا مودا وممكن تدخلين رابط بنات بوظبي وبتحصلين اشياء وايد وبالنسبة للمكياج عندج صالون تيريزا اذا اتحبين المكياج الناعم
masha3er_uae
masha3er_uae
http://193.138.222.217/showthread.php?t=361485&page=2&pp=10&highlight=%C8%ED%D1%E6%DF%D3%ED%CF
الغاليه شوفي هالرابط اضن تقصدين خلطه الدكتور الاشقر
دنيا ملونه
دنيا ملونه
مرحبا مبرووووك
اختي حطي اقنعه زبادي وخيار على ويهج تبيض الويه وتنوره
اما عن الجسم والويه فقرين عن خلطه من كم يووم هي ان تهرسين بطاطس وفوقها كووب حليب الى ماتصير مثل العجينه الناعمه وتخلينها على جسمج الى ماتصير تتقشر وشوفي النتيجه يعني بما تداومين عليهه اسبوع انشالله بتصيرين لمبه ومولعه وجزا الله خير الاخت الي قالت عنها
ومبرررررررررررروك مره ثانيه
وانشالله تصيرين احلى عروووسه
بنت المها
بنت المها
أولا ألف مليووووووووووون مبورك والله يتمم لج على خير

بالنسبة للجسم( عندج في باريس غاليري حمامات مغربية للتبييض)
بالنسبة للفساتين( ماشي غير في البستان مول في دبي)
بالنسبة للمكياج( انا مجربه صالون بيوتي بالاس في شارع السلام والله رهيب)

وبالتوفيق دائما