€ام شوق€

€ام شوق€ @euram_shokeur

محررة برونزية

حسبي الله ونعم الوكيل

الأسرة والمجتمع

بنات حوا الغاليات رجعت لكن مره ثانيه بنفس الموضوع عن عمتي النكديه الله ينكد عليها xxxxx وحسبي الله ونعم الوكيل فيها اناكتبت عنهاقبل هاذي العجوز ماخلتني في حالي جاني منهامصايب وظلايم جعلهاتلقاهافالدنياقبل الاخره اناتزوجت وجيتهاصغيره عمري 16والله قسم بالله متهنيت كنت عندامي أقوم لقى كل شي مجاهزته الغاليه وعند هالعمه شفت الويل والعزره واناطفله والله حاطه البيت كله علي ولوتاخرالغدا خمس دقايق رحت فيُهاوالله تقوم الدنياعلي راسي وغيركذا مشاكل الالهااول معهاولاتالي ورجالي الكمخه عادي كل شي عنده وهالحين ربي من علي وطلعت ببيت قريب منها بس والله تدخل في كل شي صغيرولاكبيروزوجي مغر فاتح اذانيه وكلام أمه هوالصح زوجي ضعيف شخصيه وأي كلام من أمه يصدقه والله ظلايمهالي مسامحهافيهالوايش يصير مايكفي متحمله ولدها المدمن البخيل حسبي الله بس جعلني اشوف فيها العزره يارب انامبي منها خير بس ابيها تفكني من شرها اناتعبت في حياتي محد يرضا ان احد يتدخل في حياته وحتا عيالي صغار ووقفت لي وحلفت انه ميجيب لي شغاله والعزايم تدق عليه وتقول له ليجيبني تقول انه محد يحبني والنَّاس ميبوني خلهاتقعدفي بيتها وغير كذا وقفت له ليشري لولدي فالثانوي سياره تقول عشان مايودي أمه كل مكانالفزعه ترا اكتب والله وانتفض من القهرضغطي مره مرتفع وعندي مراره ومشاويري تقول لاتوديها اتركهامنت سواق عندها اللي بتتفلسف ودافع عن ام الزوج لتدخل موضوعي رجا ابي احد ينصحني كيف انقذ حياتي منهاوالله بدعي لها واسفه طوله عليكن والله تعبانه الله ينصرني وكل مضلوم
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

💕گادي💕
💕گادي💕
ماقول غير الله يعينك ويفرج همك

اللي تبينه من زوجك خليه يجيبه بالغصب بالقوه وماهو لازم يعلم امه بكل شئ
الله يعينك ويساعدك
الحلوه المزيونه💕
الله يصبرك يارب
ماعندي لك حل غير الدعاء لك اولا
وثانيا ادعي وتحري ساعات الاستجابه ان ربي يسخر لك زوجك ويصلح لك عيالك ويبعد عنك كيد الكائدين ادعي بالخير لنفسك ويبعد عنك الشر
€ام شوق€
€ام شوق€
مقدروالله زوجي متخلف ومايسوي شي الايقول لهاحتا تقديم الشغالة الحين وافقه له وحالفه عليه بالله احد يقول لي وش دخلهابناتهاكلهن عندهن شغاالات وهي عندها وش تبي انا بمووووت ياناس احد يفزع لي بنجلط
ابتسامه امل 22
ابتسامه امل 22
تقربي من الله صلي اخر الليل وادعي وادعي ان ربي يسخر لك زوجك فيه دعاء عن تسخير الزوج وادعي ان ربي يكافيك شرها قولي ربي اكفيني شرها وتقربي من الله ماحد نافعك والا احد عنده حلول الا بيد الله اكثري من الاستغفار له مفعول عجيب واكثري قول حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله واقري سوره البقره يوميا تقربي من الله ممكن بعدك من الله ولا ذنب ربي يعاقبنا عليه وتصدقي لو كل يوم ريال بالنسبه لزوجك امدحيه كثير كثير ولاتسبي امه عنده وشوفي وش نمطه ممكن يساعدك وخلي عيالك يطلبووونه وامدحيه قدامهم
المقدامية
المقدامية
ان شاءالله تموت وترتاحين منها هالحية الرقطاء