طلبيتي الثانيه من الماركه الامريكيه الاكثر من رائعه Too Faced الحقوووا عاللي عندي..

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أذكر اول شئ ان العام الهجري شارف على الانتهاء والرسول اللهم صلي عليه قال (طوبى لمن وجد في صحيفته استغفار كثيرا)

وسيد الاستغفار:
اللهم أنت ربي لا اله الا انت...خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك ووعدك ماستطعت..اعوذ بك من شر ما صنعت...أبوء بنعمتك علي وابوء بذنبي..فاغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت

اللهم تقبل منا آمين

ثانيا:

انا من فتره عرضت بضاعتي من ماركة المكياج Too Faced الامريكيه الشهيره واللي كان عليها اقبال ولله الحمد نظرا لعدم توفرها بالسعوديه او الخليج وعرضت لها صور في موضوع كان لي وبارجع احط الصور ان شاء الله مره ثانيه بس حبيت أوضح كذا شغله

أولا: انا عندي مجموعه من مستحضرات التجميل من هالماركه جتني ولله الحمد بعد العيد وهي اللي راح احط صورها...

ثانيا: هناك مستحضرات أخرى من نفس الماركه تعتبر اكثر من رائعه ولكني ما طلبت منها الا حبه واحد فقط والحمدلله بعتها خارج المنتدى...ورااح احط لها صور لانه بعضهم غاليين مررره وما راح اجيبهم الا اذا صار عليهم طلب....

ثالثا: الطلبات بتكون ابتداء من اليوم اللي أنزل فيه الصور ان شاء الله قريب الى يوم الاثنين 30 يناير 2006 والموافق بالهجري 30 ذو الحجه 1426...وانا راح استقبل الطلبات من السعوديه ومن جميع دول الخليج باذن الله...

رابعا: الطلبات اللي بتنطلب لازم تكون عالخاص يا بنات عشان اشوف الجادات من اللي غير جادات...واعطيها رقم حسابي ورقم تليفوني اذا كانت من السعوديه....اما من الخليج باعطيها الاسم ورقم التليفون على اساس التحويل اما عن طريق: 1ويسترن يونيون...2 عن طريق التحويل البنكي العادي

خامسا: التوصيل بيكون بالشركه اللي تطلبها الزبونه لخارج السعوديه...اما الداخل بيكون عن طريق البريد ان شاء الله...واللي من الرياض بيكون نفس الشئ بالبريد

سادسا: طولت عليكم بس ان شاء الله الماركه راح تعجبكم ابد خذوها شهاده من اللي جربتها...وبالنسبه للاسعار مافيها مفاصله لانها تكلفني كثير وتفصيل تكلفتها كالتالي عشان تكونون على علم واكون انا واضحه معكم::::
رأس المال+التاكس (الضرائب)+عمولة مشتري البضاعه اللي أوصيه بالشراء+تكلفة الشحن
يعني صدقوني ربحي فيها قليل لكنها عاجبتني وودي كل البناااااات تكون عندهم

وسلالالالالالالالالامتكم وانتظروا انزلكم الصور قريب ان شاء الله واللي تعرف من الماركه شئ وحابه تطلب تتفضل حياها الله :D
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الــحنــطاويـه
السلام عليكم
مرحباا بناااااااات

جبت لكم صور للاغراض المتواجده عندي وللمعلوميه الكميه محدوده جدا جدا

اللي تبغى تلحق عاللي متواجد يا ليت تكون جاده وترسلي عالخاص

كل التفاصيل حطيتها هنا علشان محد يسأل وينتظر الرد فتره من الوقت

انا راح أبدا أولا:
بمكبر الشفاااااااه طبعا تعرفونه وهذا غني عن التعريف لانه مسوين عليه

ضجه كبيره,,,ينفخ الشفايف مؤققققت فقط لمدة 4 الى 5 ساعات

وصراحه مجرب وخطير وسعر العلبه مكتوب عليها

اما السعر المفرق الكبير ب 130 ريال والصغيرات ب 68 ريال

صورة مكبر الشفايف

ثانيا: علب الميك أب الاكثر من رووووعه وتنفع بالشنط لانها مش كبيره ابدا

كأنها كتاب لانها مسطحه نحيفه وتتقفل بمغناطيس من الجنب

فيه منها الحجم الصغير للي يحبون الشنط الصغار وفيها 2 اي شادو و 2 غلوس شفايف وواحد بلشر

اما الكبيره للي يحبون الشنط الكبيره زي مثلا بالجامعه تتكون من 3 اي شادو و4 غلوس شفايف وبلشر وفرشتين ميك اب للتسهيل

هذي العلب والوانها....وصراحه اشكال العلب روووعه ومغريه بس طمست الصور انا

يتبببببببببع
الــحنــطاويـه
ثالثا: البودرة العجييييييبه للصدر والاكتاف...لها عدة ميزااااات اولها لونها البرونزي

ثانيها لمعتها غير طبيعيييييه وثالثا تعطي شكل اكبر للصدر لو انحطت بين الصدر

ورابعا وهو اهمممم شئ انه لها رائحه مميزه تججججججنن ولها طعععععععععم سككككككر

هذي صورتها

رابعا: برونزر اكثررررر من راااااائع للوجه تموج اللونين مع بعض يعطي الوجه لون برونزي

غريب ومثير ولامع وبنفس الوقت حلوووووووو

صورته

كان عندي من هذا بس بعته الحمدلله وهذي صورته للي تبغى تطلب منه

خامسا:علبة ميك اب متكامله تنفع للعرااااايس لانها سهله الحمل بالشنطه وبنفس الوقت فيها عدة خيارات

هي لما تتصفط تاخذ شكل مستطيل حلووو وتغلق بمغناطييس قوي

فيها 4 اي شادو,,4 غلوس شفايف...مع فرشهم وفيها بلشر وملمع وبرونزر مع بعض

فيها مرايتين زي ما تشوفوا بالصورة

وهذي هي اللي متواجده حاليا

للي تحب شئ من هالاشياء تعطيني خبر عالخاص علشان الدفع والتوصيل

للي بس حابه تسووولف يا ليت تسولف هنا عالعاااااااام

طبعا ارجع اذكركم ان العرض مفتوح للسعوديه ودول الخليج

بالنسبه لباقي اغراض الماركه بنزل صورهم ان شاء الله بكره لاني ما عملت لهم اب لود الى الان

وبحط الاسعار عليهم على اساس لو احد يبغى يطلب منها

وانا اخترت من الماركه الاشياء المجررربه فققققققط يعني اللي تبغى شئ منها

ولا حطيت صورته يا ليت تعطيني الصورة وان شاء الله ماني مقصره مع احد

والعذر والسموحه للي ارسلوا لي عالخاص راح ارد ان شاء الله عليكم

ملاحظه: فيه طلبيه جديده لشغلات للمتزوجااااات فقط راح احط لها صور عالعام مع موضوع مستقل

وسلامتكم وحيااااااكم
الــحنــطاويـه
لحقوووا عالاغراااااض يا بنااااااااااات لان الطلبيات اخرها يوم الاثنين الجااااي 30 يناير
الغلـــــا
الغلـــــا
حبوووبه ممكن تنزلين صور غلوساتهم .........؟؟
الــحنــطاويـه
الغلـــــا
هلا قلبي اول شئ باعتذر لك اني ما قدرت ارد على الخاص مدري وش مشكلة الرسائل الخاصه عندي لاني حاولت يمكن 8 مرات ارد عليك وعلى 2 من الاخوات بس لا تزعلوا مني بحاول ارد لما اقدر
بالنسبه لغلوساتهم ابشري بس تبين اللي تنفخ الشفايف بعد والا اللي تعمل لمعه والا اللي لون وترطيب وبس؟؟ عموما بحاول انزلهم الليله على خير
ومشكورة وحياااااك