ريح السحاب

ريح السحاب @ryh_alshab

محررة برونزية

تطلقت وقلبي يعورني على أطفالي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات انا بهم مايعلم فيه إلا الله قصتي كنت حامل وبداية حملي وعندي مشكلة بالرئة بعض الأحيان اختنق فجأة وماقدر أتنفس في يوم كنت ب جامعتي وانا ادرس بالخارج يعني الجامعه مختلطة كنت في بداية حملي والنساة تعبتني المهم اني اختنقت وانا خارجة للبيت في ساحة الجامعه انا وقتها كشفت وجهي عشان أخذ هوا كان فيه مجموعة شباب عرب لما طحت ساعدوني وطلبوا الإسعاف وكلموا زوجي يطلع للمستشفى تشكرهم زوجي وخرجت من المستشفى بخير انتظرت أسبوعين ودوامت خلال هالاسبوعين كانت تجي رسايل من واحد كنت اشوفها ومارد عليها انشغلت بدراستي وأطفالي لغاية ماكنت يوم بالجامعة وجاني شخص قال لي أن هو معجب فيني وبشخصيتي ومن هالكلام انا وقتها صنمت خصوصاً أن انا منقبة ودايم حالي حال نفسي ب الجامعه فكرت كيف تجيه الجرأة يقول هالكلام وانا متزوجة وحامل بعد المهم أن طنشته ولارديت عليه بعد فترة دخل زوجي يتكلم ويصارخ انا سألته ايش الموضوع قال لي ليش ماتقوليلي عن اللي يلاحقك انا مع الحمل والتعب والوحام كنت قرفانة من زوجي وماحبيت اوجع راسي طبعاً ماقدرت اتفاهم مع زوجي لكن رسلت له وفهمته عن السبب اللي خلاني اخبي عنه
بعد فترة راح للجامعه وتهاوش مع الرجال وحصلت مشكلة كبيرة وحلف مادرس وانا وقتها عصبت وتعبت نفسيتي ومافي إمكانية أأجل لاني استنفدت كل شي راح سحب أوراقي من الجامعة بعد تعب 3 سنين بدون ماعرف وخبرني أنه أخذ لي إجازةكم يوم وماخبرني إلا صباح اليوم اللي كنت برجع أدوام فيه طبعاً تهاوشنا واطفالي خافوا وكلمت بابا وبعدها قلت له ياليتني ماجبت اطفال منك وياليتني ماتزوجتك ولو يموت اللي ب بطني راح اسوي حفلة لأنه اجبرني على الحمل وانا مابغى هو طنشني وخرج وانا وقتها كنت أشيل أثقل شي بالبيت عشان ينزل الطفل وقتها كرهت اللي ببطني وكرهت الحمل المهم حصل لي نزيف وتنومت وللأسفاجهظت راح زوجي كلم الوالدوقاله عن اللي سويته وبابا زعل
اللي ماتوقعت انه يحصل زوجي طلقني طلقة وحدو وحجز لي بدون أطفالي للكويت وجاب مربية للأطفال وهم صغغغار
انا اعترف إني غلطت لما خبيت عن زوجي لكن بررت له زوجي غلط إنه ضيع 3 سنين معاناة مع الدراسة ومابغى على تخرجي إلا سنتين راح مسح كل هذا انا نفسيتي وقتها تعبانة بالذات الحوامل ب شهور الحمل يعرفون كيف الوحام وولادتي دائما نسبة وفاتي فيها كبيرة ولادتي بالتؤم كنت على تنفس اصطناعي لأن عندي مشاكل صحية من قبل زواجي وزوجي عنده خبر ومع ذالك اجبرني على الحمل رغم أن عندي توم ولد وبنت وانا محروق قلبي عليهم زوجي كان يعشقني وماتوقعت بيوم من الأيام بسبب شي مالي ذنب فيه يطلقني
طبعاً حابه أنبه أن الشخص الي كان يرسل لي على الجوال هو واحد من الأشخاص اللي اسعفوني في الجامعه
عملت له حظر ولكن كان يزعجني بأكثر من طريقة وزوجي عرف من رسايل جوالي اللي كانت تجيني
96
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريح السحاب
ريح السحاب
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اللهم امين
انا نفسي عافته مابيه بس أطفالي ب غربة وصغار مايعرفوا يكلموني بجوال حتى انا ابغى أطفالي
مابغاه ولا افكر ارجع له
كافي دمر مستقبلي
حواء أنا أختها
حواء أنا أختها
زوجك أولى من دراستك
وكل الي سواه زوجك يدل على حبه وعشقه لك وخوفه عليك هو الي خلها يتصرف بطريقة خطأ
أستخيري ولا تستعجلي بردة فعلك
واسقاطك لحملك محرم كيف طاوعك قلبك تقتلين جنينك من أجل دراسة !!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يسعدك ياغلاتي وييسر أمرك ويشفيك و يعافيك و يطول بعمرك و يقر عينك بذريتك وزوجك ويغفر لك ذنبك
نفس حيرانه1394
نفس حيرانه1394
استهدي بالله ياقمر واستغفري كثير وربي راح يفرجهاا
ريح السحاب
ريح السحاب
زوجك أولى من دراستك وكل الي سواه زوجك يدل على حبه وعشقه لك وخوفه عليك هو الي خلها يتصرف بطريقة خطأ أستخيري ولا تستعجلي بردة فعلك واسقاطك لحملك محرم كيف طاوعك قلبك تقتلين جنينك من أجل دراسة !!!!!!!!!!!!!!!!! الله يسعدك ياغلاتي وييسر أمرك ويشفيك و يعافيك و يطول بعمرك و يقر عينك بذريتك وزوجك ويغفر لك ذنبك
زوجك أولى من دراستك وكل الي سواه زوجك يدل على حبه وعشقه لك وخوفه عليك هو الي خلها يتصرف بطريقة...
ياختي لما حملت ب طفلي كل الدكاترة أصروا إني اجهضه وأنا ماجهضته إلا وقت مانفسيتي ساءت يعني من ناحية شرعية سويت الصح مو الغلط واللي المفروض يسير بس طريقتي ب الإجهاض كانت غلط
الحب والنور
الحب والنور
لا حول ولا قوة الا بالله
مالك غير الله
ثقي بالله ..ادعي
واستغفري استغفري استغفري