MANAL666

MANAL666 @manal666

عضوة جديدة

عندي نصيحه وابي نصيحه هههههه؟؟؟؟ للي شعرهم خفيف في مقدمة الراس

العناية بالشعر

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته......:26:
حبايبي انا شعري ناعم جدا وشعره نفسها خفيفه ياله تشوفينها عانيت من قبل من مقدمة راسي الشعر خفيف واكاد اكون قرعا هههههه:22:
المهم عزمت وسويت لنفسي خلطه بالحنا والثوم وبعد6 اشهر ماصدقت الكوفيره الي اروح لها دايما اختفت القرعه والشعر صار يهبل

بعدين بطلتها قرب زواجي وتزوجت ولا عاد حطيت حنا ابدا وبعد النفاس حبيت اسوي نيو لوك(ليتني ماسويت):hahaha:
صبغت وكانت خيال روووعه وغيرت شكلي مرررررررررررررره
لاكن بعد ماراحت الصبغه رجعت لي نفس المشكله شعري سار خفيف من قدام :(
ولا ابي احني لي سنتين ماصبغت ونفسي اصبغ والحنا يخرب الصبغه وش الحل؟؟؟؟؟؟؟
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##ريانة العود##

مشكوره ..
بس ممكن تشرحين طريقتك أكثر ..
وبالنسبه لسؤالك ..
ماعندي فكره ..

MANAL666
MANAL666
مشكوره .. بس ممكن تشرحين طريقتك أكثر .. وبالنسبه لسؤالك .. ماعندي فكره ..
مشكوره .. بس ممكن تشرحين طريقتك أكثر .. وبالنسبه لسؤالك .. ماعندي فكره ..
شوفي حبيبتي بالضبط كنت اسوي

اغلي شاي الغجر واخليه يبرد او لين يدفا وبعدين بالخلاط احط اقل شي 7 فصوص توم واحط شوي زعفران واصب عليه شاي الغجر واخلطهم لين خلاص اعجن الحنا فيهم

واهم نقطه ركزي اهم نقطه انك وانتي تحطين الحنا على المنطقه المتضرره تقومين بحركات مساج دائريه لين تحسين بحرقان خفيف وحطي الحنا على الشعر كله بتدعيلي والله انا مجريتها وكنت احطها كل اسبوعي بالضبط ولا اتنازل عنها
واصبري وبتشوفين الفرق

:42: ادعولي
الـــ عديل ـــــروح
استعملي الجرجير لان ينبت الشعر وترى عااادي من علامة الجمال عندنا القرعه قدام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
MANAL666
MANAL666
تسلمين عديل اروح على المرور والحرحير كيف استخدمه زيت او لبخه اوكيف وبعدين انتو فين ساكنين بشد عندكم هههههههههههههه امزح
هاجر95
هاجر95
تسلمين عديل اروح على المرور والحرحير كيف استخدمه زيت او لبخه اوكيف وبعدين انتو فين ساكنين بشد عندكم هههههههههههههه امزح
تسلمين عديل اروح على المرور والحرحير كيف استخدمه زيت او لبخه اوكيف وبعدين انتو فين ساكنين بشد...
مشكورات حبايبي على نقل تجاربكم:26: