بسكوتة ديما
بسكوتة ديما
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يابنات ايش رايكم في استقدام الكوفيرات من تركيا

سمعت انهم يمدحونهم... مين جربتهم ... اوسمعتوا عنهم

يقولون ملتزمين بالعمل زي الفلبينيات

احلى تحية
الحفيدة
الحفيدة
:(:(بنات فيه بنت ضايعه مدري وينها الحفيده وينك شغلتينا عليك
:(:(بنات فيه بنت ضايعه مدري وينها الحفيده وينك شغلتينا عليك
:angry2::30: انااناانااناانانا كنت ضايعه فى السوق الالكترونى بس خلاص عرفت كيف اهرب منهم والله لكم وحشه يابنات كلكم ودى اسولف بس شكلكم تعبتو سواليف ونمتو يالله اشوفكم بكره:icon28:
بطلة
بطلة
سوري بدخل عرض تتكلمو في الاستقدام وانا موضوعي ثاني

بالنسبة لمنتجات لوريال كريستاس وبالاخص الاكستنسو

فين اقدر اشتريه في جدة؟؟؟ ولو عن طريق مندوبين ياليت تفيديونا

وجزاكم الله خير
بدايه حلم جديد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لسلام عليكم
كيفكم اليوم
امس كلمت واحد في الفلبين وقالي طلعي الفيز وروحي سفاره الفلبين وحنى نسويلك كل شي وتستلمين الخياطه والكوافيره من سفاره الفلبين عندنا ويكلفني 9000 مع الفيزا
وسالته عن الراتب قال ان حكومه الفلبين محدده ها الشي 2075 ريال سعودي وش رايكم صحيح
وقال انه عنده بيت كبير يدرب فيه العاملات قبل مايجن وقال ان عنده فلينيه خياطه جلست في السعوديه 25 سنه هي الي تدربهم
وش رايكم اقدم عليه ولا لا
الحورية حور
الحورية حور
لسلام عليكم كيفكم اليوم امس كلمت واحد في الفلبين وقالي طلعي الفيز وروحي سفاره الفلبين وحنى نسويلك كل شي وتستلمين الخياطه والكوافيره من سفاره الفلبين عندنا ويكلفني 9000 مع الفيزا وسالته عن الراتب قال ان حكومه الفلبين محدده ها الشي 2075 ريال سعودي وش رايكم صحيح وقال انه عنده بيت كبير يدرب فيه العاملات قبل مايجن وقال ان عنده فلينيه خياطه جلست في السعوديه 25 سنه هي الي تدربهم وش رايكم اقدم عليه ولا لا
لسلام عليكم كيفكم اليوم امس كلمت واحد في الفلبين وقالي طلعي الفيز وروحي سفاره الفلبين وحنى...
فيه مكاتب يقدمون لك ب4000 وانا قدمت على مكتب بستة الاف ريال من غير الفيزا وطبعا شهرين يشتغلون عندك بدون راتب بس لسى ماوصلوا والراتب أنتي اللي تحددينه مو هم .