ام دندوووووون
بنصحك اختي بتناول
العسل وغذاء الملكه مفيد جدا لتنشيط التبويض .....
كما ان هناك أغذيه اخرى مفيده ,مثل عصير الجزر والكرفس والزعفران والجوز والفستق المبشور والجنسج(طبعا هذه العشبه تحصلي عليها من عند العطارين او بالصيدليات)والحبه السوداء والحمص واللوز ..............اغلب هالاشياء متوافره عندنا بالبيت ,,,,,,,,,,,,,
وكمان في هالوصفه مجربة وان شاء الله بتفيدك بأذن الله

وصفه مجربه في علاج العقم وتأخر الحمل عند النساء باذن الله :
نصف كيلو عسل سدر
نصف كيلو عسل ربيعي
80جرام غذاء ملكات مصري أو صيني رقم 1
50جرام لقاح النخيل(بودره جديد)
200جرام خلاصة الشمع

توضع جميع المقادير في اناء وتمزج المكونات جيدا وتترك لمدة ثلاث ساعات ثم تصفى وتحفظ في اناء زجاجي في الثلاجه وتستعمل كل يوم ملعقه كبيره قبل الافطار بساعه
وملعقه قبل النوم .
ويارب يارحمن يا رحيم ترزق اختي
ام عبدالله 7
ام عبدالله 7
بس اللي اعرف انو البروجستين 1من 15مومن 50 انا الدكتوره قالت لي وانا عندي 1بس الله الرزاق
كاميلا414
كاميلا414
بنصحك اختي بتناول العسل وغذاء الملكه مفيد جدا لتنشيط التبويض ..... كما ان هناك أغذيه اخرى مفيده ,مثل عصير الجزر والكرفس والزعفران والجوز والفستق المبشور والجنسج(طبعا هذه العشبه تحصلي عليها من عند العطارين او بالصيدليات)والحبه السوداء والحمص واللوز ..............اغلب هالاشياء متوافره عندنا بالبيت ,,,,,,,,,,,,, وكمان في هالوصفه مجربة وان شاء الله بتفيدك بأذن الله وصفه مجربه في علاج العقم وتأخر الحمل عند النساء باذن الله : نصف كيلو عسل سدر نصف كيلو عسل ربيعي 80جرام غذاء ملكات مصري أو صيني رقم 1 50جرام لقاح النخيل(بودره جديد) 200جرام خلاصة الشمع توضع جميع المقادير في اناء وتمزج المكونات جيدا وتترك لمدة ثلاث ساعات ثم تصفى وتحفظ في اناء زجاجي في الثلاجه وتستعمل كل يوم ملعقه كبيره قبل الافطار بساعه وملعقه قبل النوم . ويارب يارحمن يا رحيم ترزق اختي
بنصحك اختي بتناول العسل وغذاء الملكه مفيد جدا لتنشيط التبويض ..... كما ان هناك أغذيه اخرى مفيده...
اختى بس انا قريت ان الجنسنج لا يناسب النساء
فهل هذه معلمة صحيحة
سعيدة بمملكتي
للرفع
وروود منسيه
وروود منسيه
الله يعطيكم العافيه ماقصرتو بردودكم
وعلى خلطة الاخت انا استعملها الحين خلطه تنشط المبايض من ووادي نحل قيها تقريبا كل ماتم ذكره
فديتكم ولاحرمنا منكم