رتاج1
رتاج1
يعطيك العافية
نوره دشتي
نوره دشتي
اختي ام سمر ..

حبيبتي .. اضفتك ايميلك عندي بس ما اشوفك متصله ... تعبت وانا انتظرك امس وارسلت لك رقم جوالي على ايميلك ...

اتمنى تواصلك للضررررررررررررررررررروره ،،،
Um Osama 2001
Um Osama 2001
اختي ام سمر .. حبيبتي .. اضفتك ايميلك عندي بس ما اشوفك متصله ... تعبت وانا انتظرك امس وارسلت لك رقم جوالي على ايميلك ... اتمنى تواصلك للضررررررررررررررررررروره ،،،
اختي ام سمر .. حبيبتي .. اضفتك ايميلك عندي بس ما اشوفك متصله ... تعبت وانا انتظرك امس وارسلت لك...
صباح الخير يا اتكنزيات

وا حسرتاه بعد ما نزل وزني 75 طلع ثاني 76.2

شو اعمل

امس التزمت بالرجيم بالضبط ولا ضفت اي شي ممنوع

الفطور بيضتين مسلوقتين + نسكافيه بدون سكر

سناك قطعة جبنة كيري واحدة

الغداء علبة تونة بالزيت واكلت لحم بقري مطبوخ

والعشاء صحن سلطة خس بزيت الزيتون فقط مع قطعة جبن لافشكري

واليوم كملت اسبوعين بالظبط يعني النزول 3.800 كيلو

بعد ما نزلت 5 كيلو طلعوا

بنات نصيحة ما تزيدوا اي شي خارج الرجيم

في اليوم السابقين حسيت بخمول لاني نسيت اشرب فيتامين فنصيحة اخوية لازم تاخدوا الفيتامين

وبالنسبة للكروم مش موجود عندنا نهائي .

وعاوزة اي حد يضع صورة العلبة ويكتبي لي اسمه بالانجيزي

وسلامتكم جميعا
بنت أبو عبدالعزيز
صباح الخير يا اتكنزيات وا حسرتاه بعد ما نزل وزني 75 طلع ثاني 76.2 شو اعمل امس التزمت بالرجيم بالضبط ولا ضفت اي شي ممنوع الفطور بيضتين مسلوقتين + نسكافيه بدون سكر سناك قطعة جبنة كيري واحدة الغداء علبة تونة بالزيت واكلت لحم بقري مطبوخ والعشاء صحن سلطة خس بزيت الزيتون فقط مع قطعة جبن لافشكري واليوم كملت اسبوعين بالظبط يعني النزول 3.800 كيلو بعد ما نزلت 5 كيلو طلعوا بنات نصيحة ما تزيدوا اي شي خارج الرجيم في اليوم السابقين حسيت بخمول لاني نسيت اشرب فيتامين فنصيحة اخوية لازم تاخدوا الفيتامين وبالنسبة للكروم مش موجود عندنا نهائي . وعاوزة اي حد يضع صورة العلبة ويكتبي لي اسمه بالانجيزي وسلامتكم جميعا
صباح الخير يا اتكنزيات وا حسرتاه بعد ما نزل وزني 75 طلع ثاني 76.2 شو اعمل امس التزمت...
سلام
أنا لي ثلاث أسابيع بالضبط متابعتكم ومسوية رجيم اتكنز

بس مقهورة ما نزلني إلا كيلوين ونص بس ..:44:
مدري ليه مع إني سويت مرحلة الحث ( أربع أيام ورجعت عدتها الأسبوع الثاني ثلاث أيام )
بس شكلي مبين عليه مرررة كأني نازلة خمس أو ست كيلو :icon28:

:26:بالتوفيق ومتاااااااااااااااااااااااااااااااابعتكم بشغف:26:
om samar
om samar
:) وزنى 73,4,الحمدلله بغيت اتهور اليوم لانى ببيت آهلي قهوه وحلى وغدااا وعشاء وانا بيض ودجاج بس يارب انحف وكل من يبغي
:) وزنى 73,4,الحمدلله بغيت اتهور اليوم لانى ببيت آهلي قهوه وحلى وغدااا وعشاء وانا بيض ودجاج بس...
يعني اسبوعين حث مانزلتي الا كيلو ؟؟

ابدي خففي قهوه وخففي السلطه

وامشي اكثر

ياربي ياسلمى ماعندك صبر

قلتلك جربي بالملابس راح يكون النزول فيهاا رووعه غير الميزان

ماشاءالله مبروووووك والله فرحت لك

حرام عليك لاحقين عالقهوه والغدا والعشا الحين شدي حيلك وواصلي الله يوفقك للي تبين