البــــــــــــدر
بارك الله فيج

صحيح في ناس جيه :(
كم اخاف من العين والحسد
بس باذن الله بيحمينا
انا كنت في عرس من كم سنه يمكن 3
وفيه وحده قالت كلام علقت على جسمي !!!!
وبعدها صار لون جسمي وردي وفيه مثل الحساسيه ولا
نفع لامستشفى ولا غيره لين شربت و غسلت جسمي بماء مقري
الحمدلله شفيت منه :(
روح المسك
روح المسك
مشكورة إختي على الموضوع والتنبيه:29:

والله قلبتوا علي المواجع.....:44: انا شخصيا تعرضت للعين والحسد والعياذ بالله...... تخيلوا شهرين ونص وبالتدريج هاااااااااااا أرجع 0أستفرغ) واسهال الله يكرمكم والم فضيع في القلب كان أحد ماسك قلبي وقاعد ينهش فيه أي والله:(

ما خلينا مستشفى حكومي لين ما استقريت على الإيراني.... ما خلوا لا تحليل ولا اشعه وتخيلوا حتى منظار سويت وأنا فهالعمر الصغير:11:

وبما أن المستشفيات ما فادت قالوا لأبوي: بنت فيها حالة نفسية يمكن شو سوا كلاهم قال بنتي مو مجنونة:23:!!!!!

بعدين رحت عند مطوع ما عجبني وتميت تعبانة جابوا لي كم ماي مقري ما فاد بالنهاية الحمدلله جا مطوع الله يذكره بالخير اول ما قرا علي قمت آكل شوي لني كنت أستفرغ اللي آكله:o

كرهت الناس كلهم كرهت أمي وأبوي واهلي.... وكان ياقي لي كم شهر واتخرج من الجامعة كرهت الدراسة حتى القرىن تخيلوا إذا حطوه اقعد اصيح من قلبي!!!!

وبعد اسبوعين تشافيت وقال هاذي عين والحمدلله شفيت لو ما قرا علي وتاخرت كان جسمي بيروح فيها لأن العين احيانا كثيرة تتحول لمرض عضوي وتقتل الإنسان....:29:

فوق كل هالمعاناة بعد أنسى الوراد أقراها الله يذكرج بالخير برد أقراهن وعدل بعد....:27:

تحملوا على عماركن يا البنيات واقروا عدل ليل ونهار....:30:
شــ العيون ــوق
ام ريفال 2 :26:
هلااااااا فيج مشكووووره على المرور

الفجر :26:
أهليييييين كلامج صحيييييح ماشي أحسن عن الأذكار الشرعيه

الفجر20 :26:
حسبي الله على من يطالع الثاني بسوء ...آميـــــــــــــــــــن مشكوره على المرور

البــــــMــــــدر :26:
هلااااا فيج والحمد لله على سلامتج اختي وماتشوفين شر ..الله الله بالأوراد

روح المسك :26:
هلااااااا بالريحه الحلوه ..الله لايوفقهم مادري شو يستفيدون يوم مايذكرون الله ..الحمد لله على سلامتج

داعيه للخير
داعيه للخير
لا حول ولا قوة الا بالله
العين حق الله يكفينا الشر
مشكورة حبيبتي
zainnn
zainnn
الله يكافينا وياكم الشر ويحرسنا
ومشكوره على الموضوع