سؤالي للي جربو الولادة الطبيعية

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات
انا اليوم سويت تخطيط لنبض الجنين في قسم الولادة الاواسمع صوت الحريم الي يصارخون مرة خفت واتمنى الان ولادتي قيصري من الرعب الي سمعتة انابس بعرف ايش سبب الصياح هل هو الام الطلق يعني المغص والم الظهر ولاالام ثانية ياليت يابنات تقولولي علشان اكون مستعدة نفسيا:44:ياليت تقولولي بالتفصيل النفسية صارت زفت:icon33:
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحب.......!!
أحب.......!!
الصراحه هي الام المغص وبعض الحريم يكون مع المغص الام الظهر .....انا الحمد لله ماحسيت بالام الظهر بس مغص والناس تختلف في بعضهم يكون الالم قوي وبعضهم مو مره........وفي الي يتحمل ولي ما يتحمل.........وكلها ياحبيبتي تساهيل من الله ومهم كانت الولاده صعبه .........اول ماتشوفي النونو تنسين كل الالم........وخليها في بالك مهم اشتد الالم بتقدر الوحده تتعداه ........ولاما كن رجعنا وحملنا مره ثانيه..........والله يقومك بالسلامه..
soozza
soozza
لالالالالالالالالالالا تخافي الحريم تبالغ اكيد فيه خوف بس الله يسهل صدقين بعدين اناولدة طبيعي وعمري18بزر وكنت خايف اتنافض بس تسهلت اموري وماراح تحسين براس وهو يطلع يعني الخوف من الادوات والطلق زي الم ادوره بس اقووى واذ بتولدين بأهلي بدلعونك والله يسهل ولدتك ويرزفك ولد صالح يسعدك ادعلي
ملاك-VIP
ملاك-VIP
ياختي لاتخافين
الدنيا تساااااهيل
Eng.I
Eng.I
شوفي عزيزتي اكيد كل مرأه تعرف الالام الدورة شلون تكون
فالام الطلق تكون مثلها بس على اقــوى بكثثييرر يعني مثل الالام الدوره بس توجع اكثررررر ... هاذي اول شي
ثاني شي لما خلاص انفتح الرحم و البيبي رح يطلع بخير وسلامه
تبدا الالام من تحت واقصد من تحت يعني فتحه عنق الرحم والمهبل عشان يخرج البيبي وبسبب الاتساع الكبير الي يصير فيهم 0والفتحه هي اصلا صغييرة) فعشان يخرج راس البيبي تتمدد العضلات فهذا الم ثانــي وطبعا خلاص لما قرب البيبي على الخروج وبدا راسه ينشااف فتحسين من تحت انه خلاص كاعد ينشق هاذي هي كل مرحله تمر فيها المراه الحامل عند الولاده ... بس اذا تبغين الصراحه احنه العرب ما نتحمل كله صراااااااااااخ في صراااااااااااخ وهذا غلططططط لاني شفت طريقة الاوروبيات بالولاده ماشاءالله عليهم تقولين كاعد تسوي يوكا :22:
راحة زوجي
راحة زوجي
ياويل قلبي هذا والله اللي أنا خايفه منه