33bnt aboha
33bnt aboha
تروح لدكتوره تشوف بشرتها
ايس كريم بالفلفل
اتوقع هرمونات
من الافضل زياره الطبيب
لانه الاغلب مع الزواج يخف
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн
انا بعد عندي حب شباب بس موكثير يبرز اوقات الدوره او لمن اكل الشوكولاته بكل انواعها او المقليات وطبعا كل ها الاشياء حرمت نفسي منها الا اوقات بس بخفيف لانه الوجهه اول شيء يلفت الناس لك وكلن يبي الزين لنفسه شوفي انا جربت وصفه لوحده من هنا بالمنتدى بس يمكن ما تناسبها لانه كل بشره تختلف عن الثانيه في بنات استخدموها وسبب لهم حساسيه وفيه لا
المهم هي خليها تشتري صابونة الكركم من العطار هنديه هي لون علبتها اخضر اسمها بياري وتغسل وجهها فيها مرتين باليوم ولازم قبلها تغسل وجهها بمويه دافيه علشان تتفتح المسام وتخلي رغوة الصابون دقيقتين ع وجهها مع الفرك ولا تستخدمها لجسمها بس للوجه
وتشتري اسكينول بالليمون وتحط فيه المر قطعتين وسط حجمها وتمسح وجهها مرتين باليوم بالقطنه
والله يشفيها انا جدولي اغسل بالصابونه الصبح واحط كريم افالون للتبيض والظهر اغسل وججهي بالصابونه واحط برضو الكريم
والعصر امسح بالاسكينول وبعد العشاء برضو امسح كمان لانه البشره الدهنيه تفرز ولازم نبعد الافرازات وتشتري كريم كلين اند كلير خاص للبشره الدهنيه يجيها خالي من الزيوت تستخدمه اذا قدها بتنام لانه لازم ترطيب
طولت بالكلام بس ابي افيدها ومثل ماقلت اللي يناسبني مايناسب بشرة غيري وخليها ع هاالوصفه شهر ونص لحد ما تشوف النتيجه
هذا تجربتي تراها فادتني بس يبلها صبر وانتظام
ودعواتك لي
أم التوأمين
أم التوأمين
رفع
دلوعته.
دلوعته.
ياقلبي عليهاا من جد فشــــــــــــــيله حب الشباب سوااء قدام الزوج ام غيره..
يالغلاا قوليلها تبتعـــــد عن آكل الكاكاو والبيض والموز< وماراح تشووف الحب اذا تركت هالاكلات
وكمان ترووح لافضل دكتوره تعااااااااااااالج فيها الحبووب..