باربيتو

باربيتو @barbyto

عضوة فعالة

شو رايكن نتعرف عبعض >> عفوا أختي يوجد ملف للمتأخرات بالحمل .. انضمي إليه

تأخر الحمل

مسا الخير حبيباتي
كيفكن ان شاء الله بخير
والله العظيم مع انو ما بعرف ولا وحدة منكن معرفة شخصية بس واللهي بحبكن من كل البي وبتمنالكن الخير وبدعيلكن دائما
يمكن نحنا الوبنا عبعض بهالقسم لان كلنا منحس بشعور بعضنا وكلنا عنا نفس المعاناة وكلنا صابرين والله يجيرنا عصبرنا حسنات وعلو درجات
هلق ما رح طول عليكن ورح الكن فكرتي
والله يا حبيباتي انا بفوت عهالمنتدى بطير دغري عهالقسم(قسم تاخر الحمل) الله يجعلنا كلنا نطلع منو ونسكرو للابد
ومتل ما التلكن انا بفوت تقريبا يوميا لهون وكل مرة بفوت بحب شوف مين متواجد هونودائما بلاقي اسماء جديدة
بئا حابة نعرف بعض اكتر
يعني قصدي انو لما تشوفو اسمي(باربيتو)تعرفو انو باربيتو هي البنت السورية............الخ ولما فوت وشوف اي اسم وحدة منكن اعرف هالبنت من وين وشو مشكلتا وهالشغلات
يعني باختصار انا حابة نتفاعل اكتر ونعرف عن بعض معلومات اكتر ولو كانت سطحية لان بعض البنات يمكن ما بيحبو نفوت بخصوصياتن
ان شاء الله تتفاعلو معي وتحبو هالموضوع المتواضع واي بنت بتفوت لهون تعطينا ولو بسطر سطرين معلومات بسيطة عنها ورح ابدا بحالي

انا عمري 28 سنة من سوريا من حلب
متزوجة من 3 سنين وشهر تقريبا عملت كل الفحوصات وطلعت سليمة والحمدلله وزوجي كمان سليم لحد ما عملت تحليل ما بعد الجماع وطلع عندي اجسام مضادة او زيادة حموضة المهبل(ما بعرف تمام)عم تقتل الحيوانات المنوية عند زوجي وطلبت مني الدكتورة اعمل حقن صناعي بس زوجي مو موافق بولا شكل من الاشكال
املي بالله كبير انو احمل وما احتاج لحبة دوا والله كريم
يلا صبايا عم استناكن لان حابة اتعرف عليكن اكتر
باااااااااااااااي
7
617

هذا الموضوع مغلق.

دنيتيF
دنيتيF
مرحبا بك يأختي الغاليه

عمري 29 سنه من السعوديه متزوجه من ثلاث سنوات وثلاث شهور 0000000عملت أنا وزوجي فحوصات بعد الزواج

تقريبا بسبعة شهور وكان زوجي عنده التهابات وصديد :44:والحمد لله تعالج :)وأنا كانت عندي الهرمونات سليمه لكن المشكله لم أكمل فحوصات:mad: 000000المهم بعد مرور سنه وتسعه شهور رجعنا وعملنا فحوصات من جديد كانت الحمدلله كل شئ سليم عند زوجي:) وأيضا أناعندي 00000ولكن لم يخطر على بالي إنه عندي انسداد في الأنابيب :icon33::icon33:وسويت عمليه منظار قبل سنه ومن ثم قبل عشر شهور سويت أشعه صبغيه والحمد لله بشرني الدكتور بأني سليمه ولله الحمد:) ولكن لم يرد الله لي بالحمل فراجعت الدكتور فقال لابد من فحص زوجك من جديد لأنه كان يتعالج :09:المهم عمل الفحص وكانت المصيبه والحمدلله على قضائه وقدره إن النتيجه سيئة للغايه :(والحين بالقوه راح سوى موعد مع الدكتور المشكله إنه ماله نفسي :icon33:

مأقول الا الله يصبرني ويرزقني وإياكم بالذرية الصالحه
والحمد لله على كل حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ملح الملامح
ملح الملامح
مشكوره على الموضوع الي يقربنا لبعض اكثر

انا عندي ضعف تبويض من خمول الغده الدرقيه والخمول سببلي ارتفاع في هرمون الحليب
والحمد لله اخذت علاج لتعويض النقص والحمدلله تعدل بس الى الان ماحصل حمل
وزوجي بعد فيه مشكله بسيطه
ومتزوجه من سنتين

والله يرزقني ويرزق جميع من حرم الذريه
سنين الغرام
سنين الغرام
تسلمي علي المو ضوع عمري 29 من المد ينه متز وجه من اربع سنوات عملت تحا ليل طلع عندي هر مون الحليب مرتفع وتعالجت منه الحمد لله وعمل زوجي تحا ليل طلع عنده ضعف بي الحركه وما نفع معه العلاج ولا خلطات الحمد لله علي كل حال عملت مرتين تلقيح صنا عي وفشلت الله يرزقنا يا رب الدريه الصالحه
ام قسومي
ام قسومي
مشكوره ع الموضو ع الحلو
انا متزوجه من 8 شهور وعمري 20:04:

انا سويت تحليل في الشهر الرابع من زواجي وطلع عندي ضعف المبايض ودحين انا اتعالج بس زوجي الحمد لله سليم

ع فكره انا من جده

بس بجد روووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه موضوعك ياعسل ..............
بشموخي اتحداهم
مشكوره اختي والله يرزقك ويرزق كل محرومه
انا عمـــري 23 سنه متزوجه من سنه و8شهور وماكتب الله لي الحمل كان عندي تكيس على المبيض والحمدلله تعالجت منه وراح وبعدين اكتشف عندي ارتفاع في هرمون الحليب وبعد تعالجت منه وراح بس الدوره مو منتظمه مدري وش السبب وزوجي عنده لزوجه عاليه وضعف في الحركه وبعدين صار السبب هو دوالي كثير وعمل عمليه من شهر ونص وراح نشوف ونتوكل على الله وقاعد ياخذ علاج لمدة 3شهور وبس