um hamooda
um hamooda
حتى انا جاااني نفس الايميل
شكلنااا مشتركين بقروب وااحد :)
الله يستر اذا الوضع كذااا
ويييين الوزاره عنهم!
المنهاويه
المنهاويه
رفع
رفع
لاحول ولاقوة إلا بالله..!
الأخت اللي تقول إنها جامعة حكومية يا أختي مستحيل عندنا في السعودية تسمية الجامعات (الحكومية)
بأسماء أشخاص أو شخصيات من الأسرة الحاكمة غير معروفة أو بالأصح ليس لها صيت أو باع في السعودية..!!
واضح جداً من إسم الجامعة إنها (خاصة) خصوصاً وأنها سميت بشخصية لأول مرة نسمع عنها..!!
عادةً جامعتنا (الحكومية) تكون بأسماء كبيرة وذات تاريخ عريق أو متعلقة بأسماء مشهورة جداً(جامعة الملك فيصل , الملك عبدالعزيز , الملك سعود , ام القرى ....إلخ)

:)
b6oooo6a
b6oooo6a
جامعة الاميرة نوره حكووووووووووووووووميه
والاميرة نوره مذكورة بكتب التاريخ وعلم الاجتماع المدرسيه وفي ثالث ثانوي درس كاااامل عنها
صباح الخير يا أمي
اصلا كل المدرسين الاجانب
اللي دينهم نصراني لازم يتكلمون عنه ويلمعون فيه
اعرف وحده تحكي لي عن جامعه في الطايف كان فيها دكتور مصري نصراني وكذا مره تكلم عن النصارى
وحاول يشكك في ان نبينا ماكان ينزل عليه وحي انما هو نوع من الصرع
واشتكوا عليه البنات وانلغى عقده وتسفر
كااان
كااان
لاحول ولاقوة إلا بالله..! الأخت اللي تقول إنها جامعة حكومية يا أختي مستحيل عندنا في السعودية تسمية الجامعات (الحكومية) بأسماء أشخاص أو شخصيات من الأسرة الحاكمة غير معروفة أو بالأصح ليس لها صيت أو باع في السعودية..!! واضح جداً من إسم الجامعة إنها (خاصة) خصوصاً وأنها سميت بشخصية لأول مرة نسمع عنها..!! عادةً جامعتنا (الحكومية) تكون بأسماء كبيرة وذات تاريخ عريق أو متعلقة بأسماء مشهورة جداً(جامعة الملك فيصل , الملك عبدالعزيز , الملك سعود , ام القرى ....إلخ) :)
لاحول ولاقوة إلا بالله..! الأخت اللي تقول إنها جامعة حكومية يا أختي مستحيل عندنا في السعودية...
هذه الاميره نوره او الانور كما يسميها الملك عبدالعزيز تحببا

لها دور كبير ايام الملك عبدالعزيز في بدايات حكمه

استغرب كيف ماتعرفينها