✿Ąяơѕα ƒσrеνеr
بعض السعوديين تعطيهم وجه يقلبوا عليكي
تشدي عليهم يمشوا عدل
ليلة مطر 18
ليلة مطر 18
حاولي تناقشيه بهدوء بلي يضايقك والخدامة سفريها وإذا اخذتي خدامه مرة ثانية خديها عجوز وسوداء ولاتخلينها تطلع من غرفتها إذا زوجك موجود
أم لونا المزيونة
مشكورين بنات على التفاعل مع موضوعي بس تصدقون إن هذي أثيوبية بس الحرام يحلى بعين الرجال أنا اللي بحاجة الدلال شايلة البيت كله على راسي مو الخدامة
وبعدين أنا طيبة معاها حيل ولا أضغط عليها يعني ما هي بحاجة دلاله
لكن ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
حواء وام ادم
حواء وام ادم
وليش مخليتها عندك للحين سفريها لا تخرب بيتك وتندمين
ام رهف م
ام رهف م
وعليكم السلام حبيبتي من ناحية الشغالة طبعا اهي جايا عشان تخدمك انت مو زوجك اعملي حدود لها ولاتسكتي ع الوضع اتصرفي بحكمة م اشاء الله عليك مثل ماقلتي متعلمة وواعية فاكيد راح تتخدي القرار الصح مع الشغالة من غير ظلم اما حكاية زوجك وانه م يتحمل مصاريف البيت والعيال خير ي طير اهو رجل كرسي بالبيت والا ديكور اسمحيلي انقهرت والله بجد مافي لاتصرفي ولاقرش مالك انتي غير تقومي بحقوقه هوة وهوة بعد يصرف عليكم وينفق ع عياله وعليك انتي شكلك طيبة وع نياتك تتجنبي المشاكل واذا استمريتي ع كذا الحال راح يزيد فنصيحة اخت لااختها دخري فلوسك للمستقبل ماتضمنين بكرة ومالك بمصروف البيت خليه يتحمل والله الرجال ع متعوديه حطي فلوسك بحسابك ولاتطلعين قرش من جيبك طلعي الفلوس من عيونه لش ما شاءء الله فاتح بيت حضرته ويتبطح وكمان يتامر ولايصرف مشيه ع الصراط المستقيم وخليه يعرف انو الله حق والله مممرة اكررره الرجال اللي وجوده زي عدمه لو انا مكانك من عيونه بطلع المصروف الله يسهل عليك ويبعد عنك كل شر موفقة حبيبتي
وعليكم السلام حبيبتي من ناحية الشغالة طبعا اهي جايا عشان تخدمك انت مو زوجك اعملي حدود...
أنا مع الأخت في كل كلامها وكمان المفروض الشغالة ماتتكلم مع زوجك مالها بزوجك تبغى اي شيء تكلمك انتي وإذا تتدلع وقفيها عند حدها خير اش عندها وإذا أندنوسيا همها الوحيد الزوج أو العيال لأانها حيصرفو عليها أكثر من راتبها غير معروفين بالأسحار وجيبيلك شغالة نيجريا تنظف وتروح بلا هم وغم وهذه لو على كفالتك شغالتك سفريها رضي ولا مارضي وإذا عمرة مع السلامة واي شغالة تدخل بيتك فهميها ماتتكلم مع زوجك ابدأ حتى لو نيجيريا ولا تتلقف بحيايتك ابدا لها شغل البيت وبس لا تكوني طيبة زيادة عن الزوم والله حقك يستاكل مجربين كوني محافظه على حقك بهدوء وذكاء وفهمي عيالك إنك مارح تصرفي حيصرخ كم مره لحد مايتعب لأنه حيشوف من صراخه مافي فايدة أما لمايصرخ والكل يخاف يلعب فيها ويتعابط قريب ليا كدا يعمل في عياله يصرخ على زوجته ويعاله ويقول شوفو كيف أخليهم يخافو عباطه وعياله وزوجته يجرو من قدامه يخافو وهو ساير يلعب بيهم