فوتشيني

فوتشيني @fotshyny

عضوة نشيطة

صار عمرك 30 سنه ( وش يدور براسك)

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أول حاجه يامشرفة المنتدى ترى دخت ما عرفت وين أدرج موضوعي .. فإذا كان موقعه مش مناسب فإنقلوه وبلغوني ..
ثاني حاجه .. أنا من زمان أبغى أكتب مثل ها الموضوع بس متردده .. يمكن مابه أحد يفكر زيي <<< مسكينه ماخذه في نفسها مقلب ..:)
المهم .. أنا زي كل البنات والحريم .. يوم كان عمري 14 كنت أخاف يجي عمري 16 ويشوفوني الناس كبيره ويوم صار عمري 16 أرتعت لايصير عمري عشرين وشلت هم .. ويوم صار عمري 20 قلت لآزم أتزوج بعد الخمسه والعشرين (( خفت لآأعنس )) مالت علي غاويه تعب
المهم ومشت الأيام وهذي حالتي كل ما وصلت لمرحله عمريه شلت هم إلي بعدها .. لين في الأخير تنبهت إن حياتي ضاعت وأنا مااستمتعت بيها .. لذلك قررت:16: إني أفرمل شوي وأناظر قدام خشمي ( أنفي للي ما يعرفون ) ..يوم شفت إني ماباقي لي غير 7 أشهر وأدخل الثلاثين قلت يابنت ذرعي وشدي الهمه في تغيير كل حياتك وأقلبيها فوق تحت وغير كل الأشياء إلي ما تحبينها في نفسك وفي حياتك ...
وأخذت قلم وورقه وكتبت كل الأشياء إلي أتمناها ولازم أسويها قبل لأدخل الثلاثين ..<< ياوجه الله على اللسته إلي طلعت معي .
أتاريني ضعيفه مفوته على نفسي حاجات واجده :ohmy:
وقلت لنفسي ليش ما أدردش مع بنات حواء يمكن كمان فاتهم هذا الشيء .. او لحقوا عمرهم وبدأوا بتنفيذ أمورهم ويفيدونا..
يلاه يابنات شدو الهمه معي وتعالوا نوءازر بعض ونغير حياتنا للأفضل ونشوت منها إلي ما نبغا..
شوفوا إيش ركزت عليه ويمكن عندكم حاجات أفضل مني تعالوا نتبادلها :
- أهم شيء تغيير الستايل المعصلق حق العشرينات والبحث عن ستايل يعطيني ثقه أكبر بنفسي ..ويليق بإمرأة في الثلاثين قد وصلت لمرحله معينه من النضج .
ويتبع هذ النقطه شن حملات عسكريه على دولاب الملابس والتسريحه ..
شن حمله على ستايل غرفة النوم والمنزل .
تغيير طريقة الحياة الروتينيه النوم والرياضات والهوايات والأكل كتجربة أنواع جديده من الفواكه والمأكولات ..
حتى الجوال المسكين ما سلم من شن حمله عسكريه على الرسائل والنغمات ..
البحلقه في المرآه ومحاولة أستصلاح العيوب التي تقف عقبه أمام حياتي الجديده ( كامشاكل البشره وتوحيد اللون ومشاكل الأسنان والشعر )ومحاولة إيجاد حل لها ووضعها في جدول الأهداف الزمني ..

- التفكير بطريقه جديده في الحياة
تغيير الكتب التي أقرأها والبرامج بالتالي طريقة التعبير عن الأفكار وعن الذات
غربلة الأصحاب والعلاقات وتشويت كل مايقف في وجه الهدف الجديد وتحريك الخامد منها ومحاولة البحث عن علاقات إجتماعية جديده ..

- المغامره وتجربة أمور جديده في الحياة
كالسفر لمنطقه جديدة
أو البحث بجديه عن عمل إذا كنتي عاطله ( يعني تشوفين وش ينقصك من شهادات وخبرات وتجبينها )
أو تجربة التطوع الخيري
أو البدء الجدي بمشروعك الصغير ..

-إذا كنتي متزوجه فكوني زوجه جديده تقمصي صفات جديده ترضي زوجك وتسعدك
وإذا كنتي أم أبحثي عن طرق جديده في توجيه أبناءك وتثقيفهم ..أو تطوير مهاراتهم ..
فكري في أدوارك الأجتماعية كإبنه.. أخت إلخ .. وحاولي إضافت صفات جديده لشخصيتك أو إختراع أيام مهمه لعائلتك الصغيره والكبيره ..
وإذا كنتي غير متزوجه ففكري بترشيح أسماء تتمنين الزواج بهم (قانون الجذب ) ولا تشطحي بعيد خليك في الأقارب والمعارف .. وفيه دعاء مره حلوا في المنتدى .. وإجتهدي في رمضان بالدعاء وأسئلي الله من فضله ..

-فكري بنفسك كثيييييييراً
ابحثي عن طرق جديده للإختلاء بنفسك .. غير الإسترخاء والحمام العطري ..

تعبت من الكتابه ..

المره الجايه راح أكتب لكم بالتفصيل كيف جهزت نفسي خلال السبعة اشهر القادمه

وياريت الأخوات يتفاعلو معنا
وكمان إلي وصلت الثلاثين تحكي لنا إيش سوت إلى الآن وكيف نفسيتها وهل حققت ذاتها ولا لا وكيف فرقت معاها الدنيا ..
ويارب تساعدنا على الخير أجمعين.. وسلامتكم
107
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الصقرين والقمر
يالللللللللللللللللللللله واخيرا لقيت وحده تفكر بعمرها تخيلي فيني ضيقه ليش بدخل الثلاثين بعد ثلاث سنين ومن الحين اهتميت بشرتي وشريت كريمات لتاخير التجاعيد وحتى لبسي افكر اغيره لان كل لبسي لبس بزارين ماغير جنوز واحزمه السوق يحد الوحده مافي شي يستاهل والحين نويت اسافر الكويت واتقضالي ملابس راكزه ايه ونسيت اقولك من قربت على الثلاثين وانا تفتح مخي على الوظيفه من اول اقول يزين النوم الحين طفشانه احس مالي كيان بالمجتمع مره طلعت الصبح وشفت العالم حسيت اني معفنه باليت حدي النت والجيران والطبخ والحين ازن على زوجي اتوظف لانه رافض مبدئ الوظيفه
سارة نور
سارة نور
انا حاليا افكر في نفسي من ناحية دينية اكثر
احس ان الأطفال شغلوني عن العبادة
وودي اني اخصص وقت يوميا للعبادة من دعاء وصلاة وقرأة القرآن
وكمان ودي امارس الرياضة واكل اكل صحي
غلا 2007
غلا 2007
سبحان الله نفس تفكيري بس انا دخلت الثلاثين

ومن شهر بدات اطبق نفس كلامك اهتم بنفسي ببشرتي وادور على عمل يشغلني

ركزت على نفسي كثيرررررررررر وكنت في السابق اهتم بمن حولي وكان همي ان اكسب رضا الناس فادركت ان رضا الناس غاية لا تدرك

الحمد لله في الفترة الاخيرة تقربت لله اكثر وعندي النية بلبس عبائه على الراس واسال الله لي وللجميع الهداية والثبات

وانا من الناس الي يعشقون الخلطات والعناية خاصة اني غير متزوجة لكن شايلة مسوؤلية بيت اهلي لان امي كبيرة ومريضة
**توتي**
**توتي**
الله يهديكم يابنات حسستوني اني عجوز ...ملابس راكزه وكريمات تجاعيد ...ماأدري بس احس الثلاثين قمه شباب المرأه وانوثتها ..انا عمري 31وصراحه مابديت اهتم كثير بس انتم خوفتوني وبتابع معكم
اوراق البنفسج
سبحان الله الدنيا سريــــــــعة وماتبقى لأحد

الموضوع هذا يبكيني كثيــــــــــر
بعدي صغيرة بس قاعدة أفكر اني بغمضة عين بصير مرة كبيرة وبغمضة عين بعجز وبعدين؟؟؟؟؟؟؟؟

أهم شيء الآخررررررة كلنا مصيرنا للقبور
والله مو قادرة أركز
ودي أوقف الأيام وأوقف الساعة وأخطط لكل شيء وأستوعب بعدين يبدا الوقت ينحسب علي :(

أمس حنا بزارين واليوم وش صرنا؟؟؟؟؟؟؟ وباكر وين بنصير؟؟؟؟ أهم شيء الطموحات والتخطيط وان الواحد يترك أثر بالمجتمع عشان يذكرونه لاغاب

إنسان بلا أحلام= مووووووو إنسان

صدقوني أنا متعجبة ومو قادرة أستوعب أحس الدنيا سريـــعة جدا جدا وكبيـرة على استيعابي

والله بنااااااات كل ماتذكرت الموضوع يجيني هم بصدري لايعلمه إلا الله مووو عشان الكبر عشان مابعد الكبر.......>>الله يهديكم بكيتوني

تشااااو :(