حسبي الله العظيم
موضوعج حلو للي ضاعت بالدنيا ونست نفسها مع المشاغل عن نفسي كل شهر حمداللله اجدد لاني فاضيه مو متزوجه ولا وراي لا تلد ولا ولد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس لفت انتباهي ملابس راكزه اشدعوى ملابس راكزه اختي ترا ماوصلتي ال 50 عادي عيشي حياتج وغيري جو واستمتعي فيها كم مره بنعيش احنا يالله حسن الخاتمه سن ال25 والثلاثيت يلبسون غالبا نفس الستايل بناتي شبابي وعلى فكره ترا التغيير يكون فطره يعني مايحتاج تفكير انتي بنفسج بتلجئين لنوعيات معينه من الملابس مو معقوله بنت 30 تلبس ملابس ام 15 سنه وترا عز الشباب ال30 بس على سنع ونضوج
عن نفسي نويت وبديت اسوي نيولوك هالشهر حق العيد ان شاء الله بشره صافيه فاتحه وشعر اطول وطبعا التزام وطاعات لازم تتجدد وتقوى يوميا لانه هذا الاساس احنا بالدنيا عابرين سبيل نتزود باللي يعينا على الدار الاخره الله يرزقنا جنات الفردوس الاعلى اجمعين
تقبل الله طاعتكم
حسبي الله العظيم
اختي اوراق البنفسج كلنا زرع للفنى وكل سن له حلاوته ليش زعلانه بالعكس كلما كبرتي زادت خبرتج بكل الامور وتفرحين اكثر لمن تشوفين غيرج يستعين فيج مو قبل صافطينا على جنب ولا ندري وين الله قاطنا خخخخخخخخخخخ كلما تكلمتي سكتووووووووج بكلمة انتي توج صغيره :) الحين احنا اللي نسكت غيرنا خخخخخخخخخخخخخخخخ
انثى عاشقة
انثى عاشقة
انا عن نفسي كملت الثلاثين وبعدها سنتين
كنت منشغلة عن انوثتي كليا بسبب الدراسات العليا والشهادة والجامعة
ولما اخذت الشهادة العليا انتبهت الى نفسي فشفت كل ملابسي الوان غامقة: اسود ....بني... الوان عسكرية
يعني ما لقيت ولا لون انثوي، فاعلنت الثورة والتمرد..... بصراحة خصوصا لما اشوف واحدة في مثل سني وماشاء الله كلها زهور تمشي
فبدلا من المواقع الادبية والمقالات والكتب المعقدة صرت ادخل مواقع حواء /المراة/الانثى...وعملت تغيير وصرت اهتم بجمال صورتي التي وهبني الله اكثر
تعرفوا والله صرت راضية عن نفسي اكثر
الحمد لله
Nice_Girl
Nice_Girl
موضوع في منتهى الروعة.....شكرا لصاحبة الفكرة و الموضوع...وشكرا للتعليقات الظريفة
في طريقي الى المجد
وانا معاكم في الثلاثين والحمد لله اشعر انه سن نضج وتصير الواحدة تفكر بامور حياتها بعقل
وبالنسبه للبس البس على راحتك يعني لاتقيدين نفسك بشكل صارم لاحقييييين .
والقائمة عندي طويله جدا ولاحد الان مافيه تتغيير على ارض الواقع الا الشئ البسيط .بس ناويه على ثووره .....و طريقتي ..جيبي ورقه واعملي جدول بجوانب حياتك . وكل جانب ضعي له درجه وهي 10 وقيمي نفسك كم جبتي من عشره وبالاخير شوفي الجانب الاضعف وابدئي فيه وضعي له الالولويه ثم الذي يليه وهكذا حتى تصلين لما تريدين تدريجياً

الجانب الديني/ 10

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والجانب الشخصي ( المستوى الثقافي _ الاسلوب_ التعامل مع الاخرين_ الشكل والاهتمام بالنفس الخ)/
10

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ومشكووووره على موضوعك الرائع ماشاء الله
وتقبلي مروري