محارة لؤلؤ

محارة لؤلؤ @mhar_lolo

محررة ماسية

اقدر اثلج سمك فيليه مقلي ...

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

غالياتي ...ياليت احد يفيدني ....

انا شريت سمك فيليه من السوبر ماركت مو مثلج ... ثلجته لما رجعنا بالليل وسويته غداء اليوم الثاني ..وطلع تمام التمام ولله الحمد سويته مقلي .....بس الكميه كانت كبيرة ...وبقي يمكن اربع قطع من الفيليه ...تركتها من الظهر من الساعه 2 لما سويته الى الساعه 11 بالليل ..والجو بارد عندنا وريحته وطعمه حلو وقتها عااادي...غلفته بالنايلو وبصحن بلاستك ....وجمدته بالفريزر ...

....

هل ينفع السمك يتجمد وهو مقلي ... اقصدمن ناحية الصحة هل فيه ضرررر ..ياليت احد يفيدني
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راعـيـة الـبـل
ماراح افيدك بشي اكيد بس اتوقع لانه يكون بايت خصوصي انه تجمد بعدين انطبخ بعدين راح يتجمد مره ثانيه

يتسمم
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
اهلين غاليتي راعية الليل ... ما اتوقع انه يتسمى بايت ...لان السمك لما اخذناه قال ممكن يتجمد عاااادي ...

فجدمته واليوم الثاني طبخته ...بس معقوله تسمم ...الله يستر اذا كلامك صح بروح ارميه ...

واشكر مرورك ...
dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi
ههههه
الله يهديكي
ما عندكم جيران ترسليلهم .؟ مخلية الاكل لليل ؟؟

اعتقد انه عادي و انا احيانا اثلج بقايا الناجيت و البروسب البيك و اذا رحنا مطعم سمك و زاد جمبري و كلماري و اجمده في البيت
و في وقت الزنقات احيانا اعمل بيه سبرينغ رول بالخضار احيانا صينية مكرونة و احيانا حشوات فطاير بالجبن و الخضار
الصراحة تعطيه نكهة حلوة و السمك يالذات انا احب اجمده و اعمل بيه كفتة السمك بالبطاطس
و لا تخافي سمي بالله و كلي و ما قدامك الا العافية اهم شي انه مطبوخ و ما اتغيرت ريحته
تحياتي
أم فـــواز
أم فـــواز
الفيلية يكون مجمد عندهم ويقومو بغسلة قبل عرضة انتبهوا للنقطة هذة انا اطلبة مجمد اذا حابة اجمدة حرصا على سلامتنا
الشموخ عنواني
ههههه الله يهديكي ما عندكم جيران ترسليلهم .؟ مخلية الاكل لليل ؟؟ اعتقد انه عادي و انا احيانا اثلج بقايا الناجيت و البروسب البيك و اذا رحنا مطعم سمك و زاد جمبري و كلماري و اجمده في البيت و في وقت الزنقات احيانا اعمل بيه سبرينغ رول بالخضار احيانا صينية مكرونة و احيانا حشوات فطاير بالجبن و الخضار الصراحة تعطيه نكهة حلوة و السمك يالذات انا احب اجمده و اعمل بيه كفتة السمك بالبطاطس و لا تخافي سمي بالله و كلي و ما قدامك الا العافية اهم شي انه مطبوخ و ما اتغيرت ريحته تحياتي
ههههه الله يهديكي ما عندكم جيران ترسليلهم .؟ مخلية الاكل لليل ؟؟ اعتقد انه عادي و انا...
اكيد انه بيكون فيه بكتيريا
انا من رااي انك ترمييه