ابي افكار حلوة ياذويقات ساعدوني

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعا بدخل بالموضوع بماشرة

ياخوات اي وحده عندها فكرة تساعدني

نحن 3 اخوات في غرفة << وه فديتنا

واكيد الغرفة مزحوومة بحكم التكدس اللي فيها << ماشاء الله

وانا ابي اغير فيهاا من الى من بوياء واثاث وكله وابي تساعدوني

بافكركم الحلووووووووووووووووووووووووووووووووة ....
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

b.m.m
b.m.m
طيب لو توضحين اكثر كم مساحة الغرفة

وش تحبين يكون فيها ؟؟

غير الأسرة وخزانة الملابس والتسريحة...مكتب مثلا؟

المساحة والإضاءة والتهوية (الشبابيك ) تحدد لون الغرفة

وتحدد الموديل وحجم الأثاث

...في الإنتظار
مصدومه وحزينه

الغرفه صراحة صغيرة مره بس فيها اسرة وتسريحة وشماعه

وطبعا اكيد الشباك..... ابي اللوان تفتح النفس وتعطي الغرفة مساحة اكبر ..
خطى الشمس
خطى الشمس
نسقتلك هذه الالوان وش رايك .. وحطيت الابيض الحليبي لاني اقصد تكون اسرتكم والتسريحة نفس اللون .. وباقي الالوان الوان بناتية .. وحطيتلك برتقالي خفيف لانه هذا اللون يعطي إشراقة .. وماحبيت يكون فاقع حبيت يكون هادئ .. والموف مادري بس البنات يحبون اللون هذا .. ومناسب مع بقية الالوان .. والاخضر الفاتح ممكن يكون المفرش على السجادة على الستارة واذا لقيتو مورد على نفس الالوان اللي انا حاطتهم بيطلع روووعة .. وممكن تفصلوا مفارش وستارة .. واذا ماعجبتك الالوان انا ممكن اعدلك ..اذا حبيتي .. وممكن تفتحي في الالوان شوي ..

والسرير يكون منخفض .. والستارة تكون من اعلى الجدار حتى تعطي احساس بمساحة اكبر .. وحطو ارفف .. ومرايه ..
وان شاء الله البنات مايقصرون ...
الله يوفقك
*ساندرا*
*ساندرا*
صراحه الموف مع الوردي لغرف البنات روعه
وممكن درجتين موف غامق وفاتح خطييييييييير
وبس
مصدومه وحزينه
نسقتلك هذه الالوان وش رايك .. وحطيت الابيض الحليبي لاني اقصد تكون اسرتكم والتسريحة نفس اللون .. وباقي الالوان الوان بناتية .. وحطيتلك برتقالي خفيف لانه هذا اللون يعطي إشراقة .. وماحبيت يكون فاقع حبيت يكون هادئ .. والموف مادري بس البنات يحبون اللون هذا .. ومناسب مع بقية الالوان .. والاخضر الفاتح ممكن يكون المفرش على السجادة على الستارة واذا لقيتو مورد على نفس الالوان اللي انا حاطتهم بيطلع روووعة .. وممكن تفصلوا مفارش وستارة .. واذا ماعجبتك الالوان انا ممكن اعدلك ..اذا حبيتي .. وممكن تفتحي في الالوان شوي .. والسرير يكون منخفض .. والستارة تكون من اعلى الجدار حتى تعطي احساس بمساحة اكبر .. وحطو ارفف .. ومرايه .. وان شاء الله البنات مايقصرون ... الله يوفقك
نسقتلك هذه الالوان وش رايك .. وحطيت الابيض الحليبي لاني اقصد تكون اسرتكم والتسريحة نفس اللون .....

يعطيك العافية ان شاء الله اني استفدت حلوة الالوان مع بعض يعطيك العافية

تعبتك معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي