حياه اصعب مع STC

الملتقى العام

الاتصالات وماداراك ماالاتصالات
ماااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
البارح جت فاتورتي 1800 تخيلو وانا حدي الائتماني 400 طيب كيف وصلت لهالحد ماااااااااااااااااااااادري والمصيبة قبل شهررر ارسلو انها 1400 واصلا هو مفصووول لة 3 شهور بس استقباال وامس 1800زاد 400 على ايش ابي افهم
زوجي انهبل ودق عليهم قالو قدم اعتراض قال طيب وش بيفيدني الاعتراض فية قال مايفيدك الان لما تسدد ونخصملك من الفاتورة الجاية !!!!!!!!!!!!!!!تخيلووووووووووووووووووو
ورجع زوجي وسئلهم عن فاتورة البيت قالوووو عليك 3000 زوجي بغى يغمى علية على فكة التلفون مافية صفر وماكنا نستفيد منة الا لالاانترنت فقط والبيت مفصول من زماااااااااااااااااااان والفاتورة تمشي علينا لحد هاللحظة وش رايكم:mad:
انا خلالالاص امس ارتفع عندي الضغط يعني حول 5000 ندفعها للاتصالات حررررررررررررام والله حرررررررررررام الله لايوفق كلظالم :icon33:
بنات من فيكم قد تخوبرررر معهم وش سويتووو معهم:44:
102
6K

هذا الموضوع مغلق.

(نجمة سهيل)
(نجمة سهيل)
كذاااااااااااااااااااااااااااااا بين فصلو جوال زوجي وهو مايكلم وضحكو على الناس بشهر مجان وهم كذااااااااااااااااااااااابين

حسبنا الله فيهم ونعم الوكيل

بس زوجي بيغير عنده موبايلي وبياخذ الان يمكن موبايلي او زين المهم الاحتيالات خلااااااص
فارسية عربية
فارسية عربية
هلا فيك اختي نجمة سهيل ايوة حتى زوجي من الطفش البارح قام وراح حولة لموبايلي مانتظرررررررررر للصبح من الغبنة
الله يعين بس على تسديد الفواتيررر
زوجة حمتو
زوجة حمتو
حسبي الله عليهم

حبيبتي مو بس انتي وزوووجك ضحكوا علينا بشهر مجان .. وكلنا فوااااتيرنا جاااات طاااامه
فلتي
فلتي
هذي شركة الاختلاسات سكتوكم بشهر مجاني وشهر رسائل وياخوفي عليكم من هالشهرين لانهم مايدفنون والديهم الا بفلوس لان منسوبي الاتصالات يجيهم خصم على فواتيرهم فما عليهم من المسلمين اهم شي فلوس
فارسية عربية
فارسية عربية
حسبي الله ونعم الوكيل