زوجي و العلاج النفسي

الأسرة والمجتمع

:44:سلام كيف الحال ي بنات ""مشكلتي ممكن في نظركم صغيره بس بنظري معقده تبدا مشكلتي من سنتين كان زوجي مريض نفسين والحمدلله صبرت حتئ هويقول والله ماانسئ لكي هذه الوقفه صرت الام والاب في نفس الوقت اربعه سنوات لم ارئ فيه السعاده واصريت ع زوجي بالعلاج وتقبل العلاج والحمدلله واخذ حولي سنه ونصف ياخذ العلاج النفسي حتئ صار انسان طبيعي بس ترك التعب النفسي بعض الاثار السلبيه قليل الكلام ولايريد الختلاط في بعض الاحيان مع الناس خارج البيت وكان من قبل زوجي يسمع الاغاني اما الان ولايفكر في هذه الاشياء فرحت بهذا التغير بعد مرضه ترك اشياء سلبيه وايجابيه وفجاني قبل ثلاثه ايام انه سوف يرجع للدوايه النفسيه بسب احساسه بعد رغبته بسمع الاغاني ومشاهدة الافلام وهذا مسبب له نوع من الملل فخيرته انا وولادي اوالعلاج النفسي لاني فترة تعاطيه العلاج النفسي كان جسد بلاروح """""فهل قرري صحيح"""
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جناين نجد
جناين نجد
الاحسن يروح لدكتور نفساني يمكن يحتاج بس با نسبه اقل من اول
مدام الباشا
مدام الباشا
الله يكون بعونك ، العلاج وحده لا يكفي لازم علاج سلوكي معاه على اي اساس حكمتي انه خلاص ما يحتاج ادويه ؟؟؟؟

والله انا حاااااااااااااااااسه فيك الله يعين
ام صاري
ام صاري
يا اختي لازم تحاولي انه يقضي وقته بسي مفيد خليه يقراى كتب ويشوف مسلسلات ممكن يرجعله الاكتئاب ولازم يروح لطبيب نفسي وهو اليقرر حالته افضل من رجوعه للعلاج من نفسه
صعب تكراري
صعب تكراري
انا متاكده انه لايحتاج للعلاج النفسي لاني اقرن بحاله اول بحاله الان مشكورين ع المرور
رندا...
رندا...
الله يشافيه ويعافيه ويكشف ضره يارب