رقه 24

رقه 24 @rkh_24

عضوة جديدة

مين رجعت لزوجها بعد ماراحت لاهلها

الأسرة والمجتمع

كيفكو بنات ان شاء الله العاقبه عندكم انا زعلانه مع زوجي قبل اربع اشهور واحتمال يوم الخميس يجي بس انا ماني راضيه :mad:الانه دابل كبدي لاهدني ايه مالكم باالطويله اذا قدر الله ورجعت ؟
كيف ارجع هل انسى الموضوع احس احساسي من ناحيته راح يتغير ؟
راح اعطيكم نبذه مختصره عن حياتي بس يكون عندكم فكره وتساعدوني
هو متجهم الوجه بس كلامه ليش هذا ؟ليش تكلمين ؟اذا قلت ابغى اطلع مستحيل اطلع بنفس اليوم واذا طلعت لازم يقلبها
نكد ومن الفاضه خلصت ايامك وذا خلصت اسطوانت الغاز ياويلي ويلاه هو نوعيته بصري وياويلي لو اقول وين انت رايح ولا منوين جاي وفوق هذا كله يضرب وللمعلوميه (هذي اول مره اطلع من البيت متزوجه قبل 11 سنه للاسف)
ووووانا انسانه جدا مسالمه عمري ماطلبته بابسط حقوقي عليه كازوجه (حتى يوم تزوج على تركته بس ماطولة عنده وطلقها ):(وانا على قدر من الجمال متجدده في كل شى تنضيم البيت والاكل والفراش
والله ان الله شاهد ان طلباته اوامر بس ياخواتى الصبر طعمه مر طفح فيني الكيل وقلت استبوب والان السوال كيف اجع يعني ابغى تجارب اللى ارجعن كيف ارجعن (عندى 4 اطفال بنتين في ثالث ابتداى وولد في اولى وولدعمره 4 ونص )ماعندنا احد في البيت ؟ياليت اكونت فكره عن حياتى لو بسيطه وفهمتوني انا مااحب اشكى حياتى والله حتى لامى وخواتى والله انهم تفاجئو بالمشكله ياليت القى عندكم الاجابه الوافيه :26:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالله 3
ام عبدالله 3
الله يكون بعونك اختي ويفرج كربتك حبيبتي اذا يسر الله لك ورحتي افتحي صفحه جديده وانسي الماضي وناظري للحياه بنظره امل حبيت انبهك ياالغاليه ان الويل وداي في جهنم
وتفائل لعل الله يهديه ويفتح على قلبه الله يسخره لك ويفرج لك ولكل مسلم يارب يارب يارب يارب دعواتك لي باالذريه الصالحه
ولجميع المحرومات
رمش وأهداب
رمش وأهداب
ماعندي خلفيه ....أن شاء الله البنات يفيدونك

الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك
*_*
*_*
شوفي حبيبتي ..

أجمعي سلبياته وأيجابيته واللي يغلب عليك .. أستخيري ربك وسويه ..

الله يفرج عليك ويسترها معك ويوفقك ويخليك لأولادك ويحفظ لك شبابك ..
$ام جوود$
$ام جوود$
استخيري ياعمري والزمي الاستغفار
منى البراهيم
منى البراهيم
دام طلعتي لبيت أهلك وزعلتي 4 شهور خلاص هذا تأديب

وحلو منه بيجي الخميس يدل على طيب قلبه ... لا تطولينها وعطيه اللي بخاطرك كله

وتفاهمي معه وبينصت لك بيكون غير بس خلي معك أبوك ولا أخوك حتى يحس إن الموضوع جد خخخخ

وكوني ثقل ولما ترجعين بيصير وضعكم أحسن من أول ولا تحاتين إن كان بينكم محبة ومودة من قبل فهي بتتضاعف وتزيد

ولا عاد تكررين الروحة بيت أهلك خلاص حلي مشاكلك بينك وبينه ولا تقولين مليت الصبر اللي تبي العوض من الله تصبر

موفقة ربي يسعدك ويحفظك

لكـ ودي