ساعدوني كيف أاثث شقتي؟؟؟

المنزل والديكور

مراااااااحب عالكل..

بصراحه هالمنتدى رووووووعه أنا احب الديكور ومواضيع الديكور..
خلاصة الكلام احنا كنا ساكنين في شقة صغيره أنا وزوجي والحين ماشاء الله كبرت عيلتنا وراح نسكن شقة أوسع اخترنا شقه والحمدلله وسيعه وشرحه وأهم شي جديـــــــــده حتى المطبخ ماركبوا المجلى قالوا احسن انتوا تركبوه
طبعا انا قلت لزوجي ابغى اثاث جديد قال بشرط ممنوع التفصيل كل شي نشتريه جــــــــــاهز..:mad:
وانا بصراحه شلت هم لأنه قال كمان من سوق محمود سعيد قلت يارجال نروح ايكيا قال لاااااا
من محمود سعيد وانا ما عندي فكره عن هالسوق بما اني بشتري جاهز
ساعدوني بنات انا ما افهم في فن الديكور ابغى يكون بيتي رااااائع من تحف وزينه للحمامات وبأشتري غرفه لأولادي(عندي ولد سنتين وبنت 4 شهور) والعاب ابغاكم تشورون علي من ناحية الألوان ونوعية الاثاث المناسب للاطفال
وكمان باشتري غرفة نوم..زوجي يقولي ابغاك تبدعي في بيتك..
وانا انتظر نصايحكم ومشورتكم
وألف شكر مقدما...
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الباشيه
الباشيه
الله يعينك
بساط الريح
بساط الريح
ما اعرف سوق محمود سعيد وان شاء الله البنات يفيدنك فيه
ومنزل مبارك مقدما
*حلاتي بكل حالاتي*
الله يبارك فيكم ما قصرتوا
جالكسي جواهر
جالكسي جواهر
انا سبق ورحت محمود سعيد صراحة في أشياء حلوة بس يبيلها ذوق

واهم شي لما تجي تأثثثين البساطة والذوق يعني حاولي تخلي البيت مودرن يكون أريح من مجالس الخشب لأني صراحة احس مجالس الخشب والأثاث الكلاسيكي احلى في الفلل والمساحات الكبيرة بس الشقق حلوة فيها البساطة

أنا زيك الحين في مرحلة التأثيث لشقتي الجديدة وماخذة الموضوع بتأني لأنك لو حبيتي تأثثين لأزم تاخذين وقتك بالتفكير بكل قطعة حتى لا تندمين بعدين لأنك شريتها فلا تستعجلين وتأني وفكري وتقدري تنزلين صور من النت ترى مرة مرة تساعدك بإتخاذ القرار
*حلاتي بكل حالاتي*
هذي هي المشكله لازم يكون بتأني وزوجي ذوقه زي ذوقي كل ما أقوله حلو؟؟
يقول ايه حلو يعني ما يقترح ما يشاور لأ وانا محتاره جدا