الشوق غلبني
الشوق غلبني
اذا كان نزول الدم في منتصف الدوره يعني اليوم ال13 او14 او 15 او 16 من الدوره يعني ايام التبويض فهذا معناه انغراس الحيوان المنوي في البويضه
استني لمى تتأخر الدوره وحللي وان شاء الله حامل
tanh2009
tanh2009
اذا كان نزول الدم في منتصف الدوره يعني اليوم ال13 او14 او 15 او 16 من الدوره يعني ايام التبويض فهذا معناه انغراس الحيوان المنوي في البويضه استني لمى تتأخر الدوره وحللي وان شاء الله حامل
اذا كان نزول الدم في منتصف الدوره يعني اليوم ال13 او14 او 15 او 16 من الدوره يعني ايام التبويض...
انا متاخره الدوره عندي اربع ايام بعد اربع ايام بى صدري يالمني بنفس اليوم نزل معايا دم واللحين لي اسبوع ينزل معايا بني ويوقف وخف صدري
الشوق غلبني
الشوق غلبني
انا متاخره الدوره عندي اربع ايام بعد اربع ايام بى صدري يالمني بنفس اليوم نزل معايا دم واللحين لي اسبوع ينزل معايا بني ويوقف وخف صدري
انا متاخره الدوره عندي اربع ايام بعد اربع ايام بى صدري يالمني بنفس اليوم نزل معايا دم واللحين لي...
اها اذا متأخره الدوره حللي وباذن الله يكون حمل
واذا مو حامل اكيد الدوره واذا مو راضيه تنزل عدل اشربي اشياء تدفي جسمك لانه مع البرد تتجمد وتتعبك
اشربي مثلا كمون وقرفه وزنجبيل
ربي يرزقك ويرزقني وكل محرومه
البرنسيسة ١١
البرنسيسة ١١
القسط الهندي مثل الخشب تلقيه عند العطار بس ماتقدري تطحينه لذلك خذيه مطحون من عندهـ ع طول وخذي الي لونه بني ,, وريحته الله يعينكـ عليها وهو زين للغدة الدرقية و الهرمونات ,, ومنشط للجسم يعني تأخذي ملعقة يجيك نشاط ااتمنى افدتك
القسط الهندي مثل الخشب تلقيه عند العطار بس ماتقدري تطحينه لذلك خذيه مطحون من عندهـ ع طول وخذي...
مشكوره حبيبتي ربي يسعدكـ