ام جود9090

ام جود9090 @am_god9090

عضوة فعالة

ادخلو ياحوامل يسر الله لكن

الحمل والإنجاب

الى كل حامل الله يسر لنا ولكم حملنا وولادتنا الثلاث الاشهر الاولى على حمض الفوليك ايش تستخدمو حبوب من الشهر الرابع انا لا استخدم شيء ردو علي وجزيتم خيرا
10
975

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميــــره
الاميــــره
الحديد من الرابع
والكالسيوم من السادس كلام استشاري
الله يتمم لنا ويرزقنا اطفال بصحه وعافيه
مسفهلة
مسفهلة
الحديد من الرابع والكالسيوم من السادس كلام استشاري الله يتمم لنا ويرزقنا اطفال بصحه وعافيه
الحديد من الرابع والكالسيوم من السادس كلام استشاري الله يتمم لنا ويرزقنا اطفال بصحه وعافيه
انا الدكتورة اعطتني هالفترة فيتامينات وقالت من تخلصي الرابع لازم تبدي بالحديد والكالسيوم

.
.
حلا الدواسر
حلا الدواسر
حديد وكالسيوم والله يتمم عليك
بائعة المسك
بائعة المسك
طبعا من اول شهر استخدم فوليك كل يوم حبه مع الاكل مااعتقد انه يوقف الفوليك

يوم دخلت شهري الثالث صرت استخدم الحديد ... لكن غيرت الحبوب اللي صرفت لي الدكتوره لاني اكل حبه حديد وحبه فوليك غيرت لحبوب ثانيه هي حبه وحده جامعه الفوليك مع الحديد بحبه وحده ارتحت من حبتين باليوم

وممتااااااااازه هالحبوب

ويوم دخلت الخامس عطتني الدكتوره كالسيوم قالت لي اتركيهم بنهاية الثامن او ببداية الثامن انا هنا ملخبطه سمعت كلمة اتركيهم في الثامن ماادري نهايته او بدايته ان شاء الله اذا جاء موعدي سالتها لاني توي على الثامن

بس الفوووليك لااااااازم تستخدمينهم الحين لانهم هي اللي تقي الجنين بعد الله عزوجل من التشوهات

لاننا ناكل اكلات فيهم فيتامينات تشوهه الجننين بالشهور الاولى فالفوليك يقي الجنين من هالفيتامينات
ديــــــــــمه
انا من الثالث عطتني فيتامينات وكالسيوم

بنات بالنسبه للكالسيوم هو إما مضغ او مــــص انا مااقدر تلوع كبدي منها

ابلعها مع ان حبتها كبيره ينفع والا لا حاولت بس ماقدرت :)