سنة الخير
سنة الخير
الله يصلحها وعيالنا
عليك بالدعااااااء لها في كل وقت وبتشوفين تتغير
ام الحلوةمعين
الله يصلحهن هالبنات اول كنا نخاف من زعل امهاتنا

والحين نخاف من زعل بناتنا يعلهن الصلاح

والظاهر هذا كله من الدلع ونظرية التربية الحديثة الي ماشفنا منها غير الغثا وعيال راكبين روسهم

شوفي من خلال تجربتي اسفهيها لاتدورين رضاها ولا تكلمينها الا برسمية ولاتحققين لها الي تبي مثل روحة سوق ملاهي مشترا شي

بس شدي من جهة وليني من جهة ضرب اخوانها قولي لها ابيتس تساعديني في تربيتهم اذا اخطوا وجهيهم

بنتس مثل بنتي جافة عاطفيا وقاسية نوعا ما بس قلبها ماهنا ارق منه من النوع المكابر الي يستحي يطلع مشاعره او مايعرف بس هذا مايمنع انا نربيهم

يبيلهم حزم ولين
سنة الخير
سنة الخير
هلا ولله ياقلبي هي عرفت نقطت ضعفك وبدأت تستغلها ويمكن انتي مللتيها من كثر ماتزعلين وتراضيك ويمكن السبب من صديقاتها انا ماابغا اضلمهم بس اقول احتمال غيري مدرستها خليها تعرف قدرك ذكريها قوليلها ترا برر الام شي عضيم واجر كبير عند رب العالمين وقوليلها قصص تذكرها في بر الام لان هذا العمر يحبووون القصص والمواقف وانتي سوي نفسك حلمتي فيها وقوليلها اني شفتك في الحلم تتعذبين في نار جهنم واني سألت الملائكة وقلتلهم لييش بنتي تتعذب وقالولي لأنها كانت تعصيك ولاتهتم فيك ... ترايجوز الكذب لنصح او التفريط هذا كلامي وأتمنى ماتزعلين مني وتدعين لي الله يوفقك ياارب ويجعل بنتك تقرر عينك اللهم آميييين...)
هلا ولله ياقلبي هي عرفت نقطت ضعفك وبدأت تستغلها ويمكن انتي مللتيها من كثر ماتزعلين وتراضيك ويمكن...
يااختي مايجوز الكذب في الرؤيا
ام معاذ-وسيم
ام معاذ-وسيم
عندي وعندك خير الله يهديهم
!فشفاشه!
!فشفاشه!
ياحبيلك انا سمعت وحده تقول لشيخ ان اخوها مايصلي وسوت نفسها انها حلمت فيه وسألت الشيخ المطلق ويقوول يجووز
لاتحرمين شي وأنتي ماتدرين عنه