السنه الذهبيه لديوان الخدمه المدنيه لاتفوتكم هالسنه يابنااااات

الطالبات والمعلمات

انا من دريت ان هالسنه ماطلبوا لادورات ولاخبره قلت هذي فرصه يمكن ماتتكرر واللي ماتصطادها تخاف تندم لاسيما اني سمعت السنه الجايه يبدون سلسلة تعقيدات جديده من اختبار قياس وشروط لاتخطر على بال بشر
هالحين يابنات بيدكم فرصتين قد لاتعوض :
1/ لاتعتمد هالسنه على خبره ودورات (جانا صداع من هالاسطوانه طيلة السنوات الماضيه)

2/ استبعاد شرط الاقامه ( واللي ماكان في صالح الكثيرات لمدة دامت عامين او اكثر)

هالحين اكيد كلكم شفتوا جدول الاحتياج للمناطق .. بحركه ذكيه منكم ممكن تكسبون الطموح وتقتربون من الامنيه اكثر
طبعا خذوا قد ماتقدرون من المناطق سواءا اللي مقيمين فيها واللي حواليها وديرتكم بعد واللي حواليها واللي قريبه منها اكتبوها بورقه
ثم شوفوا الاحتياج للتخصص ( ثانوي + متوسط) ـــ> بالنسبه لخريجات الجامعات .. في المناطق اللي حددتوها

واحسبوا الناتج للاحتياج .. شوفوا اي المناطق اكثر احتياجاً

مثلا : القصيم _ الرياض _ الخرج _ الرس - المجمعه - القويعيه - شقرا _ الوادي _ عنيزه
والتخصص كـ مثال : حاسب
اجمعوا احتياج المتوسط والثانوي للمنطقه في نفس التخصص وشوفوا الاكثريه واكتبوا على اساسه الرغبات المكانيه
ولاتعتمدون على المناطق اللي يحددونها لك اثناء تعبئة البيانات ممكن تكون تصريفه لان الواقع طبعا راح يختلف

//
هذي نصيحتي لكم لاتفوتون هالسنه لان ممكن تنقلون ممكن تجي منحه زي ذي السنه اهم شيء لاتخسرون التعيين استخيروا وحددوا اللي تقدرون عليه من مناطق مو تكتفون بثلاث مناطق لا .. اقل شي ست سبع مناطق
واللي كتبوا في مجال يعدلون آخر الشهر للكل ربي يوفق الجميع

في النهايه احب استشيركم :
انا مقيمه في جده وديرتي الجنوب .. وش رايكم اكتب الرغبات :
جده _ القنفذه _ مكه _ الليث _ ينبع _ الطايف _ المخواه / المهد / المدينه
لاسيما ان المدينه فيها احتياج كبير .. بس وحده من البنات مخوفتني تقول فيها قرى يعيشون اهلها في الخيام! اخاف يشطحوني بعييييييييييييد

يارب يسر لنا مافيه الخير

شوروا علي تكفون
وقولوا لي وش سويتوا
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض الملامح
نبض الملامح
الله يوفقك ويبارك فيك ,,,

فعلاً السنة هذي سنة ذهبية خاصة بعد الأخذ بالأقدمية
لكن بالنسبة لي أنا غير تربوية وخريجة قديمة 12 سنــــــة
بقدم بالمناطق الأقرب فالأقرب
مستحييييييييييل أبعد ..
الغربة صعبة وحوادث الطرق مخيــــــــــفة
والمغامرات في اختيار المناطق صعبـــــــة جداً ...

قاعدة أستخير ربي والله يوفقنا ...
وياليت يطلعون إحتياج الأداري مالــــــــــــه أي سيره ...!!!,,<< سلامات وش فيها الخدمـــــــة نايمة
غيداء السعيد
غيداء السعيد
الله يوفقك ويبارك فيك ,,, فعلاً السنة هذي سنة ذهبية خاصة بعد الأخذ بالأقدمية لكن بالنسبة لي أنا غير تربوية وخريجة قديمة 12 سنــــــة بقدم بالمناطق الأقرب فالأقرب مستحييييييييييل أبعد .. الغربة صعبة وحوادث الطرق مخيــــــــــفة والمغامرات في اختيار المناطق صعبـــــــة جداً ... قاعدة أستخير ربي والله يوفقنا ... وياليت يطلعون إحتياج الأداري مالــــــــــــه أي سيره ...!!!,,&lt;&lt; سلامات وش فيها الخدمـــــــة نايمة
الله يوفقك ويبارك فيك ,,, فعلاً السنة هذي سنة ذهبية خاصة بعد الأخذ بالأقدمية لكن بالنسبة لي...
يارب ياقلبي وربنا يوفقك وييسر امرك
انا مااقول لك غامري بالعكس انتهزي الفرص وخذي اللي حولك وحواليك وديار الحبايب بعد لاتنسيها
انا ملاحظه احتياج الاداري واحد في كل من ابها جيزان الطايف ..!!!! مو معقوله ابد
نصيحه لاتعتمدي على كلامهم واكتبي كل المناطق اللي تقدرين تروحين لها
تتوقعين انهم يشوفون اول منطقه اخترتيها اذا فيها احتياج قليل يستبعدونك من غير مايشوفون المناطق اللي بعدها .. ماادري عن سياستهم
بالتوفيق حبيبتي
smasm2009
smasm2009
الاداري بعد التعليمي على طول وماله تسجيل لا على نفس هاذا التسجيل وعلى نفس الرغبات المكانيه وهاذا كلام من الخدمه المدنيه نفسها
ام يييارااا
ام يييارااا
صحيح فرصه ذهبية لكن مشكلتها انها على مستوى المملكه يعني كل أمة محمد ممكن تكون قدمت في نفس المكان الي قدمت فيه الله يكتب لنا الخير وين ماكان
غيداء السعيد
غيداء السعيد
صحيح فرصه ذهبية لكن مشكلتها انها على مستوى المملكه يعني كل أمة محمد ممكن تكون قدمت في نفس المكان الي قدمت فيه الله يكتب لنا الخير وين ماكان
صحيح فرصه ذهبية لكن مشكلتها انها على مستوى المملكه يعني كل أمة محمد ممكن تكون قدمت في نفس المكان...
اخلقي فرص اكثر بتعدد واسع للمناطق قد ماتقدري ياحلوه