بتبوتا الامورة
بتبوتا الامورة
انا شفته باليوتوب
gosy
gosy
الابريق زي الذي في الصورة اللي تحت نحط فيه موية لين يغلي ثم نضيف في الابريق الصغير شاي تلكيمة(4ملاعق مثلاً)ثمن نضيف الموية ونضع الابريق الصغير على الابريق الكبير والشاي بيتخدر على البخار ويوم تجي تصبي الشاي تحطي شوي (ربع البيالة شاي مركز من الابريق الصغير)ثمن تضيفي موية من الابريق الكبير على حسب ماتحبي (ثقيل أو خفيف) وطبعاً أنواع الشاي عندهم كثيرة ولكنهم مابيستخدموا زي الشاهي الذي عندنا وأكثر شي يستخدمونه شاي اسمه رزة وهو شاي تركي يزرع في تركيا على مدن البحر الاسود لأن هم مابيستخدموا الشاي الذي عندنا الا ما ندر لانه على حسب مايقولون انه غير صحي ويسبب العقم (على قولتهم والله أعلم) واسفة على الاطالة
الابريق زي الذي في الصورة اللي تحت نحط فيه موية لين يغلي ثم نضيف في الابريق الصغير شاي...
الابريق زي الذي في الصورة
اللي تحت نحط فيه موية لين يغلي
ثم نضيف في الابريق الصغير شاي تلكيمة(4ملاعق مثلاً)ثمن نضيف الموية ونضع الابريق الصغير على الابريق الكبير والشاي بيتخدر على البخار
ويوم تجي تصبي الشاي
تحطي شوي (ربع البيالة شاي مركز من الابريق الصغير)ثمن تضيفي موية من الابريق الكبير على حسب ماتحبي (ثقيل أو خفيف)

وطبعاً أنواع الشاي عندهم كثيرة ولكنهم مابيستخدموا زي الشاهي الذي عندنا
وأكثر شي يستخدمونه شاي اسمه رزة وهو شاي تركي يزرع في تركيا على مدن البحر الاسود
لأن هم مابيستخدموا الشاي الذي عندنا الا ما ندر
لانه على حسب مايقولون انه غير صحي ويسبب العقم (على قولتهم والله أعلم)

SIZE=7]
واسفة على الاطالة

يسلمو كتير حبيبتي

اي انا جبته هالشاي انا مو بالسعودية

بس كنت بدي اعرف طريقته

وكتير كتير صعبة وراح حاول جيب هالابريق يلي حكيتي عليه

يسلمو كتير للمساعدة
gosy
gosy
انا ما حبيتو اصلا شايهم خفيف و مالو طعم .. سبحان الله الاذواق تختلف
انا ما حبيتو اصلا شايهم خفيف و مالو طعم .. سبحان الله الاذواق تختلف
لا أبدا مو خفيف ممكن يلي ساووه الك ساووه خفيف

وكتير طعمه طيب

يسلمو حبيبتي
سمو الجرح@@
سمو الجرح@@
قوقل الله يخليييه
اللاميه
اللاميه
بالعكس مو خفيف ولا شي انتي خفيفيه زي ماتبغي انا شربته عندهم لما سافرنا تركيا زوجي انهبل عليه مررره خادر