اام اسوم
اام اسوم
ضروري اجربه شهيتوني
طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
جيبي رز مصري نظفيه واطحنيه ناعم بودره وبعدين جيبي قدر وحطي حليب سايل انا عملو بحليب نيدو طبعا ع حسب عدد الافراد اللي عندك ولما يغلي اظيفي هيل حبوب والسكر والرز المطحون من 5-7 ملاعق وملعقه نشا وخليهم يغلو وع طول حركيه عشان مايلتصق في القدر والمايبدا يثقل طفي  عنو ويكون عندك لوز مطحون خشن حطيه في الدله وصبي عليه الحليب ونسيت اضيفي موية زهر بعد ماتطفي عنو وبالعافيه حاتشربي الذ سحلب
ياليت ماضينا يعوود
جيبي رز مصري نظفيه واطحنيه ناعم بودره وبعدين جيبي قدر وحطي حليب سايل انا عملو بحليب نيدو طبعا ع حسب عدد الافراد اللي عندك ولما يغلي اظيفي هيل حبوب والسكر والرز المطحون من 5-7 ملاعق وملعقه نشا وخليهم يغلو وع طول حركيه عشان مايلتصق في القدر والمايبدا يثقل طفي  عنو ويكون عندك لوز مطحون خشن حطيه في الدله وصبي عليه الحليب ونسيت اضيفي موية زهر بعد ماتطفي عنو وبالعافيه حاتشربي الذ سحلب
جيبي رز مصري نظفيه واطحنيه ناعم بودره وبعدين جيبي قدر وحطي حليب سايل انا عملو بحليب نيدو طبعا ع...
ماشاء الله كل وحده وابداعها ... بس انا عندي طريقة السحلب الجنوبي بحكم اني جنوبيه والفخر ليا... احط 12 ملعقه حليب بودره واضيف لها مويه بس مو كثيير عشان مايصير طعم الحليب خفيف و7 حبات هيل و4 اكياس فول سوداني من (الصغير )مدقوق بالهاون خليه مجروش مو ناعم وغسليه تماااام من الملوحه ضروري عشان مايخرب الطعم غسليه 5 او 6 مرات لين يروح الملح ويصير عادي وحطيه عالحليب والهيل وخليه على نار هادئه 10 دقايق او الى ان يغلي الحليب ثم حليه بسكر حسب الرغبه وحطي بزبديه ملعقتين نشاء مذوبه بماء عادي حركيه تمام واضيفيه بالتدريج عالحليب مع التقليب المستمر عشان مايتكتل وحتى تحصلي عالقوام المناسب واذا شفتيه خفيف فيك تضيفي خلطه النشاء مره ثانيه وخليه دقيقتين واطفي النار .... ررررروعه
أخت احمد
أخت احمد
انا أسوي السحلب بالنشا
اول شي أحط حليب وهيل على النار وأزيد عليه ملعقتين نشا واقلبه ولما يفور أحط بكوب وأزينه من فوق بالمكسرات او الهيل المطحون المقدار لكوب واحد. يشرب في الشتاء فقط