ساعدوني اقرر خلال هاليومين صبغة لغرفة النوم ..

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يابنات انا خلال هاليومين لازم اصبغ غرفتي وزوجي يقولي خلاص قرري لاني لي فترة طويييله محتارة وزوجي طفش مني انا ان شاء الله ابشتري غرفة خشبيه فاتحه مودرن من دبليو ستي ومحتاره بالصبغ الاحظ في محل دبليو ستي يخلون خلفية السرير لون مميز مثل التفاحي او الموف او السماوي ويدخلوا اللون هذا في الاكسسوارات والمفرش وتنسيقهم يطلع حلو لكني متردده اني اسوي كذا لاني احس موضة الجدار الواحد الملون راحت ومحتارة بالصبغة الي تناسب مع الاثاث الخشبي الفاتح انا احب درجات البيج لكن ماراح تطلع مميزه مع اللون الخشبي وماابغى اصبغ جدار واحد لون مميز وباقي الجدران من درجات الابيض او البيج انا احب تكون الجدران كلها نفس اللون فكرت في التفاحي او الموف الفاتح لكن خفت اندم لاني احسها الوان تناسب البنات اكثر مو المتزوجات واحيانا افكر باللون المشمشي يعجبني اللون هذا ولحد الان محتارة خصوصاً ان غرفتي مو كبيرة وماابغى لون غامق يصغرها زياده وورق الجدران حلو لكن غالي ماني قادره على سعره ابغى مساعده يابنات لازم اقرر ايش تقترحون علي اصبغ غرفتي بلون يناسب الغرف الخشبيه الفاتحه المودرن مثل غرف دبليو سيتي وايكيا وبنفس الوقت يناسب المتزوجات ومو ممل ؟
13
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلوه999
فلوه999
سبحان الله لسا جايه اكتب نفس الموضوع هههههه

انا شفت غرفة واعجبتني لكن زيك محتاره ....شفت غرفه زميلتي حاطه ثلاث جدران لون رمادي فاتح وجدار اللي خلف السرير ورق حائط رمادي مع فوشيا وطالع روعه .بامكانك تاخذي الفكره وتغيري اللون حسب ذوقك
فلوه999
فلوه999
مانتبهت انك كاتبه ورق الجدران غالي ......طيب اصبغي اف وايت حلو ويتناسق مع أي اثاث انا شكلي رح اصبغ كذا
asiatic lily
asiatic lily
سبحان الله لسا جايه اكتب نفس الموضوع هههههه انا شفت غرفة واعجبتني لكن زيك محتاره ....شفت غرفه زميلتي حاطه ثلاث جدران لون رمادي فاتح وجدار اللي خلف السرير ورق حائط رمادي مع فوشيا وطالع روعه .بامكانك تاخذي الفكره وتغيري اللون حسب ذوقك
سبحان الله لسا جايه اكتب نفس الموضوع هههههه انا شفت غرفة واعجبتني لكن زيك محتاره ...
الخشبي يجي معه الاحمر رايييق .. تقدري تخلي الغرفه كلها بيج وتخلي خلفيه السرير احمر حلوو بيطلع ...

قيود ذهبيه
قيود ذهبيه
مانتبهت انك كاتبه ورق الجدران غالي ......طيب اصبغي اف وايت حلو ويتناسق مع أي اثاث انا شكلي رح اصبغ كذا
مانتبهت انك كاتبه ورق الجدران غالي ......طيب اصبغي اف وايت حلو ويتناسق مع أي اثاث انا شكلي...
مشكورة اختي لكن انا مشكلتي ماابغى اصبغ الغرفه كلها لون تقليدي احس درجات البيج والابيض والاوف وايت مع اللون الخشبي بيخلي الغرفه ممله ابغى لون حيوي علشان يبرز شكل الغرفه الخشبيه ويطلع مميز
قيود ذهبيه
قيود ذهبيه
الخشبي يجي معه الاحمر رايييق .. تقدري تخلي الغرفه كلها بيج وتخلي خلفيه السرير احمر حلوو بيطلع ...
الخشبي يجي معه الاحمر رايييق .. تقدري تخلي الغرفه كلها بيج وتخلي خلفيه السرير احمر حلوو ...
الله يعطيك العافيه فعلاً انا احب درجات الاحمر والبرتقالي الباهت ومع الخشبي بالذات تطلع روعه لكن مااحب الدرجات الصارخه منها وفكرت اصبغ مشمشي لكن خايفه يطلع برتقالي غامق ودايماً يحذرون من الاحمر والبرتقالي في غرف النوم انها الوان مو مريحه ومتعبه للنفسيه علشان كذا متردده ومااعرف درجه مناسبه من الوان جوتن تطلع نفس اللون الي ابغى اخاف اتورط بالوان صارخه !!