tayooopa
tayooopa
اختي ان الجدية الزائدة تنعكس سلباً على صاحبها ومن حوله
اسعدي من حولك تسعدين..امزحي مع زوجك واولادك ..العبي معهم ...كرة قدم ..شد الحبل
اركبي دراجة احد اولادك واخلقي جوا من الضحك ..تسابقي مع ابو العيال...وان كان زوجك من النوع المتحفظ فسوف يسر بسرورك...لا تقولي لقد كبرنا ابداً يااختي...لا تحملي نفسك
مالا تطيق فالذي لم ينجز اليوم غداً ينجز...فالدنيا لن تطير..
صدقيني يا اختي ما اروع ان ترى السرور في عيون من حولك...
والاجمل هو ان تكون انت سبب هذه السرور....دمتي
بقايا إحساس
بقايا إحساس
اشكركن على المرور والردود

واحب أن أضيف لكن نقطة قد تزيد من حالتي الاوهي أن زوجي غير مكترث وغير مهتم بالقرارات التي تخصنا يعني بمعنى أصح عايش يومه فقط
مها الإمارات
مها الإمارات
إختي بقايا إحساس...

كنت مثلج جديه مع زوجي طبعاً مب وايد..بس كنت جاده مع إن هذا مب طبعي وطبعي عادي وشخصيتي مرنه نوعاً ما واحب اسولف مع أخواتي وصديقاتي وعيالي بس في غياب زوجي مب قدامه... لكن كنت أظن إن بهذي الطريقه بكون إنسانه محترمه..وإن الزوجه لازم تكون راكزه ( سذاجه مني)

وزوجي من طبعه مرح وراعي سوالف ومقالب ( بس الله يهديه سوالفه ثقيله مرات)..بس تصدقين إنه بعد فترة لاحظت إن زوجي تغير ما عاد يسولف ويلعب معاي مثل قبل..وعرفت إني أنا السبب في هذا أنا اللي كنت أرده وما أتجاوب معاه...وحاولت أتغير طبعاً بعدني في بداية المشوار في التغير معاه...بس تغيرت بشكل ملحوظ ولله الحمد

في البداية كنت استحي إني اسولف وأضحك قدامه لأني ما تعودت اسوي هالشي قدامه بس مع أخواتي وصديقاتي عادي..

بس بعدين حاولت ..واللي ساعدني إني استعين بعيالي وأسولف معاهم وأضحك و ألعب قدام أبوهم وأحاول إني أشاركه معانا...حاولي تسوين مثلي وتبدين مع عيالج أولاً وشوي شوي بتدريج شاركوا زوجج معاكم بعدين إنتي زوجج بس

والله يوفقج يا رب
عاشقة جبال الالب
انا كذلك لا اشعر بطعم الحياه عصبيه على اولادي مهمله بنفسي لم اكن كذلك سايقا مالحل دلوني
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
الله يعينككك الجديه الزايده تعتبر ثقالة دم حاولي تطوري من نفسك بس هالشي مستحيل يجي بسرعه حاولي مع نفسك شوي شوي بنصايح البنات لين تروح منككك