طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي يالغاليه ارسلت لك على الخاص وانتظر ردك
هذا مصنع جلابيات هندي:

http://www.kiranagencies.com/jalabia.html

وهذا ايميلهم:

kiran@kiranagencies.com

رقمهم:
Mobile 0091 9323120485, 0091 9324520485
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
مصنع نعال وشنط برازيلي:
calcados_sammia@yahoo.com
romarioseverino@msn.com

اسعارهم :
lady shoes
-----------------
Line 8000 13 Euros
line 4000 12 Euros
Line 100 8 Euros
line 400 13 Euros
Line 6000 13,50 Euros
Line 600 13,50 Euros
Line 300 12 Euros
Line 200 12 Euros

رقم التلفون:
Móbile : 55 14 97192118
البرنسيسه ميمي
طموحه الله يعطيك العافيه ويفتح عليك ويرزفك من وسع يارب بس كم مدة التوصيل وفي حدود كم تاخد الشحنه يعني كم تدفعين لها .
والله يجعل هدا العمل في موازين حسناتك .
البرنسيسه ميمي
طموحه كيف بيكون التواصل معاهم وكيف اقدر الله يجزاكي بالخير يا ليت تقولي لي علشان ودي اتعامل معاهم لانه الموقع كله بالنجليزي واختك شوي ثقافتها مو شي يالانجليزي.واسف ادا ثقلت عليك بكتر اسئلتي .
طموحه بوظبي
طموحه بوظبي
طموحه الله يعطيك العافيه ويفتح عليك ويرزفك من وسع يارب بس كم مدة التوصيل وفي حدود كم تاخد الشحنه يعني كم تدفعين لها . والله يجعل هدا العمل في موازين حسناتك .
طموحه الله يعطيك العافيه ويفتح عليك ويرزفك من وسع يارب بس كم مدة التوصيل وفي حدود كم تاخد الشحنه...
بالنسبه للشحن اذا كمية عليهم قيمة الشحن وهذا متعارف عليه في التجارة

اما مده التوصيل : تعتمد على نوع البضاعه مثلا الاكسسوارت تأخذ من 3 الي اسبوع لانها جاهزة مجرد تختارين ويطرشونها .

الجلابيات :يعتمد على المصنع وعليك اذا اخذتي من الستوك الي عندهم بيوصلج على طول يعني خلال اسبوعين اما اذا حطيتي قياسات وموديلات خاصه فيج تاخذ من شهر الين شهرين .

بالنسبه لي انا احط موديلاتي وارفق فيها القياسات لان الهنود ساعات يقصرون الجلابيات وانا احب يكون طولها 60 سم حتى تناسب كل الاطوال يعني تقبل التقصير
واحط قياساتي بعد لاني احب مثلا الكم مو واسع وايد ويكون شوي عند الصدر ضيق يعني تكون القصه على شكل 8 .

احول فلوسهم عن طريق الحواله الماليه او الوسترن يونين بانك

حددي شو الي تبينه بالضبط من البضائع ليتسنى لي الشرح