اسعد امراه

اسعد امراه @asaad_amrah

كبيرة محررات

برنامج لحساب نقاط المفاضلة بوزارة الخدمة المدنية تحويل من النسبة الى المعدل التراكمي

الطالبات والمعلمات

1
نظرالما ورد من إستفسارات عن آلية المفاضلة لدى ديوان الخدمة المدنية وحرصا من إدارة المنتدى\

على إيضاح الآلية المعتمدة فقد تم التنسيق والاتصال للحصول على هذه الآلية متمنين لجميع الاخوات
التوفيق والسداد :-

- بالنسبة للأقدمية الحد الأعلى الذي تحتسب فيه الخبرة هو ثلاث سنوات فقط تعطى المتخرجة فيها

نقطتين عن كل سنة بمعنى الاتزيد نقاط الاقدمية عن (ستة نقاط )

2- بالنسبة لاإستخراج النسبة لدى ديوان الخدمة المدنية ينظر للنسبة المئوية للمتقدمة تبقى الخمسين بالمئة من نسبة المتقدمة ثابتة وما زاد عليها يقسم على أثنين تضاف الي 50 % .

3- بالنسبة للخبرة سواء في المدارس الحكومية أو الأهلية يشترط الا تقل عن تسعة أشهر تعطى

المتقدمة ثلاث نقاط عن كل عام دراسي وتحتسب الخبرة ثلاث سنوات كحد أعلى

3- نقاط التدريب :- تعتبر أقل مدة ( ثلاثة أشهر ) يعطى عنها نقطة واحدة والحد الأعلى سنة يعطى

عنها (اربع نقاط ) .

منقول من منتديات وزارة التربية والتعليم
33
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!! مشمشه !!
!! مشمشه !!
مشكورة على المعلومة

طيب انا توظفت بديله ترم كامل من شهر 12 لحد شهر 5 هل تحسب لي فيها خبره ؟؟

وش الفرق بين الخبرة والتدريب؟
نوووونةالمزيوووونة
للرفع
ملتقى1
ملتقى1
برنامج لحساب نقاط المفاضلة بوزارة الخدمة المدنية

كل ما عليك ادخال النسبة المئوية والبيانات وستحصل على النقاط

وتستطيع ايضاً تحويل من النسبة المئوية الى المعدل التراكمي 5% او 4% والعكس

واي استفسار انا بالخدمة
أم الخيــــــــــــــــر
برنامج لحساب نقاط المفاضلة بوزارة الخدمة المدنية كل ما عليك ادخال النسبة المئوية والبيانات وستحصل على النقاط وتستطيع ايضاً تحويل من النسبة المئوية الى المعدل التراكمي 5% او 4% والعكس واي استفسار انا بالخدمة
برنامج لحساب نقاط المفاضلة بوزارة الخدمة المدنية كل ما عليك ادخال النسبة المئوية والبيانات...

هلا أختي

ياليت لو تحسبين لي نقاطي والله يعطيكِ الف خير

1-شهادتي بكالوريوس تربوي....نسبتي.....78,58%

2-متخرجة من 7\5\1424هـ

3- شهادة برنامج معارف مدتها شهر واحد

4-دبلوم حاسب آلي لمدة سنتين بمعدل تراكمي 4,83 بتقدير ممتاز

5- شهادة خبرة في تدريس الحاسب...مدتها 7 أشهر

6- معلمة بند محو أمية

هاه فيه أمل على الوظيفة بالبكالوريوس بعد فقد الأمل من وظيفة الحاسب

:(
ملتقى1
ملتقى1
هلا أختي ياليت لو تحسبين لي نقاطي والله يعطيكِ الف خير 1-شهادتي بكالوريوس تربوي....نسبتي.....78,58% 2-متخرجة من 7\5\1424هـ 3- شهادة برنامج معارف مدتها شهر واحد 4-دبلوم حاسب آلي لمدة سنتين بمعدل تراكمي 4,83 بتقدير ممتاز 5- شهادة خبرة في تدريس الحاسب...مدتها 7 أشهر 6- معلمة بند محو أمية هاه فيه أمل على الوظيفة بالبكالوريوس بعد فقد الأمل من وظيفة الحاسب :(
هلا أختي ياليت لو تحسبين لي نقاطي والله يعطيكِ الف خير 1-شهادتي بكالوريوس...
87.79