bno0otah

bno0otah @bno0otah

عضوة نشيطة

علاج الصداع

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد اسال لصديقتي عن دوا للصداع غير البندول
علما بانها تاخذ 5 حبات بندول في اليوم ولا ياثر ويضل الصداع دايم

الي عندها الحل تجاوب

وشكرا
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زاحفه بس أخلاق
عزيزتي انتي قبل تودرين علاج للصداع شوفي وش اسبابه....يمكن لانك ماتاخذين كفايتك بالنوم,,اوضغط نفسي ... واحيانا يكون من ضعف النظر. ... عشان يكون حلك جذري مو مؤقت..وماتشوفين شر ان شاء الله..
Om_3azoz
Om_3azoz
الله يشفيها
أم بنتها
أم بنتها
خليها تتاكد من المعده
*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ممكن ضغط انا عانيت من الصداع ولازلت اعاني بسبب الضغط كان اول مااعرف انة ضغط وكان راسي يوجعني 3او2ايام متواصلة بس عرفت السبب
نجمة الكويت
نجمة الكويت
السلام عليكم اختي الكريمة انا عانيت ولازلت اعاني لكن اخف من مشكلة الصداع .. اول شي لازم تعرف نسبة دمها ان كان معها فقر دم او لا وان كان لاسمح الله تداوم على حبوب الحديد والتي هي فيفول ..وثانيا تنتبه للضغط في حالت ارتفاعه يسبب صداع مستمر لاينقطع على ايام ..وكان منخفض والذي يحدث معي دائما يسبب صداع مؤلم من الخلف واعرف نفسي قبل ان اقيس الضغط انه نزل
وبعدها اذهب للاكل واكل زبادي مع رش الملح عليه...
ارتفاع الضغط يكون بقياس 140\80 يعني اكثر من 140 مرتفع وتنتبه لهذا الامر ...وان كان منخفض عن 110 يعني منخفض وهذا هو هبوط ضغط الدم....
كما هناك شي غير هذا ان فترات النوبات التي تاتيني متقاربه...فوصف لي زوج اختي وهو طبيب حبوب تقلل نسبة الالم ومعي انا ارتحت اسمه ..ا اي زوبتن.. واخذ منها 20 غرام..يوميا .. فهي تفتح عروق الشراين التي تسحب الدم كما هو معروف لانه يرى باعتقاده هي ضيقه ..ولايمر الدم بسرعه للراس فيسبب الالم والصداع...على فكره هذه الحبوب للضغط لكنها تنفع في مثل حالتي للصداع ..من ضيق الشراين..ولله الحمد تحسنت حالتي بعد معانااااااااااة طويلة .من الالم والبنادول وغيره من المسكنات اللحظية..احس بامر صديقتك لانه شي مؤلم والله يعينها لكن عليها ان تفحص ماذكرت حتى تبدا العلاج ادعوا لها وللجميع الشفاء من كل الاسقام...