ranrouna

ranrouna @ranrouna

عضوة جديدة

بنوتات تبووووك ، ساعدونى بلييييييز !

العناية بالشعر

السلام عليكم و رحمة الله على عيون أحلى و أجمل بنات ........

يا بنات بليز لو تعرفون مكان مشغل مندلينا بتبوك ، رجاءا رجاءا تدلونى عليه ، يعنى وين مكانه بالضبط ، اى علامة مميزة جنبه.... و كمان لو رقم الهاتف موجود يكون خير ، و كمان منو احسن واحدة بالمشغل للقص و الهايلايت و الاستشوار و المانيكير و الباديكير و للحواجب كمان :42:

بليز بليز ما تطنشون رسالتى ، ترى بزعل هاه :( ،

بأمان الله حبايب قلبى ، ممممممووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ranrouna
ranrouna
كل ها المشاهدات ، ولا واحدة ترد على !!!!
ميرال الحب
ميرال الحب
سلام كل عام وانتي بخير اتمنا اني اقدر اساعدك انا اعرف انه بالعلياااا
اعرف مشغل راما في حارة الكهرباء جديد بس ايش يابنت يهبل مكياج خيالي صبغه وحواجب عن تجربه اطلبي ام مروان شغلها حلوووو
ranrouna
ranrouna
سلام كل عام وانتي بخير اتمنا اني اقدر اساعدك انا اعرف انه بالعلياااا اعرف مشغل راما في حارة الكهرباء جديد بس ايش يابنت يهبل مكياج خيالي صبغه وحواجب عن تجربه اطلبي ام مروان شغلها حلوووو
سلام كل عام وانتي بخير اتمنا اني اقدر اساعدك انا اعرف انه بالعلياااا اعرف مشغل راما في حارة...
مشكورة حبيبتى تسلميلى ، كمان نصحونى بمشغل نوفا ، تعرفيه ؟؟
tuleeep
tuleeep
مندلينا خلف القثمي على طريق المدينة بالضبط ورا القثمي نفس البناية بس من ورا.
كلهم شغلهم حلو انا جربت صبغتهم مره حلوه
ranrouna
ranrouna
مندلينا خلف القثمي على طريق المدينة بالضبط ورا القثمي نفس البناية بس من ورا. كلهم شغلهم حلو انا جربت صبغتهم مره حلوه
مندلينا خلف القثمي على طريق المدينة بالضبط ورا القثمي نفس البناية بس من ورا. كلهم شغلهم حلو...
تسلميلى حبيبة قلبى Tuleep والله يجزاكى كل الخير و يفرح قلبك يا كريم ! صار لى أكثر من اسبوعين أدور بلا اى فايدة و تجين انتى تدلينى يا عمرى ، مممممموووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
بس حبيبتى ما فى واحدة سبشياليست للقص مثلا و الصبغة و الاستشوار تنصحينى فيها ! فلبينيات البنات ولا مغاربة و لا ايش؟؟
و كمان حبيت اسأل عن الاسعار إذا قصيت مثلا مع هايلايت و استشوار كم ادفع بالتقريب ؟؟
و كمان المانيكير و الباديكير و الحواجب كم الاسعار و بمن تنصحينى ؟؟

آسفة حبيبتى دوختك من كثرة اسألتى بس اعذرينى ، جديدة بتبوك ، الله يجزاكى الخير يا رب و لو معاكى رقم هاتفهم يا ريت تعطينى اياه

و كمان بوسة ، ممممممموووووووؤؤؤؤؤؤؤ