raniahr7
raniahr7
بسم الله الرحمن الرحيم
حبيبتى الاثنى :انا استخدمت رجيم الملفوف الحارقه مشيت عليها اسبوع و يوم استراحه بعدها ارجع لرجيم الملفوف م تانيه .بعدها مامعدتك ما تتقبالاكل الدسم او الحلو و رح تكتشفى عاداتك الغذائيه التى تصيبك بالسمنه و بعدها صرت اعمل كل يوم صحن سلطه كبير اما تبوله او سلطه او فتوش او سلطه ملفوف و اكلها لما احس بالجوع على هذا الحال لمده اسبوعين تقريبا و احيانا اشوى قطعه صدر دجاج بدون جلد او سمك فيليه و من يومها ما اقدر اكل اى وجبه دسمه لحين ما وصلت للوزن الذى ارغب فيه و بس

مع كل حبى
رانيا
أنـــــــثى
أنـــــــثى
الف الف شكر اختي raniahr7

وما قصرتي على هالمعلومات القيمه اللي ماتتصورين شكثر راح استفيد منها... وامشي عليها...

لاني ما احب الريجيم طويل المدى ...احب الريجيم السريع...بس المشكله بالترهلااات اللي قاعده اشوفها بالتدريج...

شاااكره لك مره ثاااانيه....
raniahr7
raniahr7
هلا وغلا اختى الاثنى .......لاتحكى لى عن الترهلات :42::42:بس لقيت لها حل بسيط اشتريت شريط فيديو لجين فوندا و هات يا رياضه معها و دورت على الرياضه الى تشد الجسم و الحال تحسن عن اول كثير .....و العفو لك انا فى الخدمه
مع كل حبى
رانيا
أنـــــــثى
أنـــــــثى
ما شاء الله ...ماشاء الله عليك...

بصراااحه الشي اللي سويتيييه انجاااز عظيم مو اي شخص يقدر عليه...وان دل على شي انما يدل على اصرارك وتصميمك....وانك شخصيه قويه قويه قويه...

يعني 42 كيلو مو هينه.... ما شاء الله عليييك والله يهنيك بالرشااااقه اللي وصلتي لها بمجهووودك وعزيمتك.....

بس فيه كم سؤاااال عند اختك انثى عشااان ودها تستفيد من تجربتك.....

المده هي اقل من سنه... يعني كم بالضبط؟؟؟

والشهووور الاولى كم كان معدل نزووولك؟؟؟

وخلااال هالرحله العظيمه هذي ماحصل وخربتي الريجيم؟؟؟قولي لي كل شي...

بصراااحه زدتيني عزيمه....وودي امشي على طريقتك...ومن يوم الجمعه راااح ابدا بريجيم الشوربه مره ثااانيه...

وتقبلي فااااااائق تقديري لانسااانه مثلك...حطت لها هدف ووصلت له....
raniahr7
raniahr7
اهلا بيك صديقه عزيزة اختى الانثى .....الصراحه فرحت فيك كتير و حابه اساعدك .....انا مشيت الرجيم بمراحل متعدده .يعنى قبل ما ابدا مشيت بدون عشاء و لا فطور يعنى فقط غداء و الحقيقه كان دسم لانى كنت ارضع:04: نزل وزنى خلال سنه تقريبا 10 كيلو ..:33:فرحت فيهم و لما فطمت طفلى :16:بديت رجيم الملفوف اسبوع نزل وزنى 4ك و بعدها اخذت استراحه يوم و رجعت على رجيم الملفوف نزلت 3 ك:24::24:يعنى 7 كيلو فى اسبوعين و وقتها صغرت معدتى و مع السلطات و معها خل حسيت بتغير فى شهيتى للطعام و مع النسكافيه بدون حليب و سكر قدرت امتنع عن الاكل بين الوجبات و هاى اساس المشكله و صار وزنى ينزل بالتدريج كل شهر 3 او 4 كيلو والصراحه كنت عامله نظام للحلو يعنى قطعه شوكلاته او جاتو كل اسبوع و صرت احس بالاكل الدسم و هكذا ....:27::27:اعرفت السر و مشيت عليه الى الوقت هذا بس احس بجوع اكل جزر او خس او خيار او طماطم او اى نوع من انواع الفواكه و بس هاذى تجربتى و لازم ايكون عندك ميزان;)و تتوزنى كل 3ايام و تعرفى حالك كيف صرت و كل شهر خذى قياسات جسمك و اعمليها فى جدول و دونيها و شوفى من وين نزل وزنك لانه ممكن الميزان يبقى على نفس الوزن بس جسمك يتغير لانه الدهون التى تذوب لا توزن مثل الدهون الى فى العضل و هاذى الى بتوزن :07: دوشت راسك اسفه بس حبيت اتكون الفكرة واضحه و شامله لك عشان تستفيدى و بس
مع كل حبى
رانيا