تقوى الله
تقوى الله
لله يفرج همك ياختي

مو فاهمه اهللك ولا اهله ساكنين معكم ولا كلهم

ايا كان

استقلوا خذوا لكم بيت لوحدكم

لي عوده
The Beauty
The Beauty
القصة جدا غامضة مافهمت الوضع اللي انت عايشة فيه هل اهلك عايشين معاك او اهل زوجك وايش طبية التدخل اللي مضايفك؟
الشي الوحيد اللي انصحك فيه انك تحكمين عقلك مو مشاعرك وخليك اقوى من الجميع وانتصري عليهم واكسبي زوجك وبيتك ولا تخلين احد يسلبك حياتك وقاومي بشتى الطرق واصبري الى ان توصلين صدقيني انت تمرين بازمة والكل يمر بحالات مشابهه لكن العاقل اللي تصمد وتتحمل حتى تعدي المشاكل.
وتذكري النعمة اللي انت فيها واللي يفقدها الكثيرات وهي الزوج الطيب الصالح المحب حافضي عليه وتحملي علشانة وعلشان الصغار.
الله يفرجها عليك.
loolo30
loolo30
ما فهمت ايش مشكلتك اهلك واهله معكم عايشين ولا ايش ارجو التوضيح ؟
فن وذووق
فن وذووق
السلام عليكم

اشكركم اخواتي وجزاكم الله الف خير

اختي الحالمه وهواجيس 2005 اشكركم وكلامكم في محله

بالنسبه لاااخواتي اللي مافهمو قصتي واوضح لهم انهم ليس عايشين معي

ولكن انا اسكن قريب من اهلي واهله

ولكن طول الوقت عندي واخت زوجي تجتمع بصديقاتها عندي لاانني اريحها

في كل شي كانني خادمه

وحتى اخواتي احيانا ينامو عندي لاانني اريحهم في كل شي

لذلك اعجبهم الجلوس عندي الى حد انني اتعب وجسمي لايستحمل واخواني ايضا

لااستطيع ان البس كغيري لاان البيت لايفضى ابدا

صدقوني حاولت ان اتكلم ولكن لاااحد يسمع جربت كل الطرق

ولكن بهدوء وخايفه على مشاعر الغير

الشي اللي قاهرني رغم ان زوجي مستحمل وكاتم بقلبه الا انه

لم يرحموه

اريد المساعده زوجي وانا واولادي عايشين في بيتنا كالاغراب

اتمنى اني اكون وضحت
همسات الغسق
همسات الغسق
القصة بسيطة بس حلها بإيدك .. يعني لازم تشيلي الطيبة على جنب لأنها راح تخرب بيتك وتبدأي تتفاهمي مع اهلك واهله .. زوجك معاه حق لأنه حتى لو بعدتوا وإنت تتصرفين بنفس الطيبة معهم راح يظل الوضع زي ما هو .. تذكري إنه ما حد بنفعك إلا اللي وقف جنبك وحسسك إنك لك قيمة وأعاد لك ثقتك بنفسك ومنحك العائلة والاستقرار .. فأقل شي تعملينه إنك تردين قسم صغير جدا من صنيعه عليك وهو منحه واولاده وانت الاستقرار في منزله ..

كيف؟؟؟ الجواب هو بالمصارحة مع اهلك واهله .. يعني لما تريد اخت زوجك او اخوتك انهم يستقبلون ضيوفهم عندك اعتذري إنه عندك عمل بالبيت او تعبانة .. هذه اول مرة .. وثاني مرة نفس الشي وهكذا ، وإذا ما فهموا .. صارحيهم إنه كل واحد له بيت ويقدر يستقبل ضيوفه ببيته .. شو هالموضة إنهم يستقبلون ضيوفهم عندك .. والله كثييييييييير زودوها...

وأطلبي منهم إنه اللي يريد يزوركم يتصل بالهاتف معكم اولاً لمعرفة ظروفكم وهل عندكم الوقت ام لا.. يمكن في الأول يزعلون من التغيير المفاجيء بشخصيتك ، بس صدقيني كل شي بأوله صعب وبعدين مع الوقت راح يتعودون على شخصيتك الجديدة وترجع الأمور طبيعية يعني زيارات بالمعقول وعندك وقت لزوجك واولادك..

بس احذري إنك اتطنشي الوضع وما تعملي بالنصيحة ، لأنه صدقيني زوجك صدق يتزوج عليك ويطفش من البيت حتى بدون ما يخبرك او تعرفين وتكونين هيك خسرتي زوجك (الوحيد اللي وقف جنبك) واولادك خسروا ابوهم وما ربحتي إلا وجع الراس ...