كريستاله تلمع
بصراحه الله يعينك 00 لكن اكيد ماراح يكون الحل انه يتزوج عليك00 الحل انك انتي تقوين شخصيتك اكثر وتخلين الناس يهابونك والناس الحين يااختي تخاف ماتستحي لذلك خلي يبان منك انك مانتي متقبله وجودهم بطريقه اوبأخرى مره وثنتين وثلاث لأنهم ماراح يستوعبون ردة فعلك بسرعه فهم ماتعودوا منك إلا الترحيب بأي وقت الين يكون لك انتي وزوجك جوكم الخاص بعدين لازم تعدلين علاقتك فيهم بحدود المعقول ويصير كلا الطرفين عارف حدوده 00انا متأكده ان التصرف بتعتبرينه قوي وبترددين قبل ماتسوينه بس مهما كان هاذي حياتك ولازم تضحين شوي عشانها وبعدين صدقيني راح تتعدل الامور ولا راح يكون بنفوسهم شئ عليك خاصة بعد ما يتزوجون البنات ويدركون مدى اهمية خصوصية عش الزوجيه00اتمنى اني عرفت اوصل اللي ببالي لأن مشكلتك استوقفتني بصراحه00الله يوفقك ويعينك 00والله الله بزوجك00
شمعة الجلااااس
اختي اعذريني على كلامي(انت ليش ساكتة على الكلام هذا هما ذالينك بشي والله ثم والله ماراح يفيدونك بشي لاتزوج زوجك عليك وبعدين اخواتك واخت زوجك يستقبلون ضيوفهم عندك ليش هو بيتك فندق انت قلتي عندهم بيوت وبكرة النهار لاتزوجو كل وحدة اهم شي عندها زوجها وماحتعطيك وجة وحتتذكري كلامي ,,,لاااااااااااا وزوجك المسكين هو الوحيد اللي مظلوم بينكم لانو كل شي في يدك انت .انا لو منك اقلهم.. برررررررررررررررررررررررررررررررررا.واخلي زوجي ياخذ راحته في بيته يااختي انا شايفة محد غاصبك على ذا الوضع واذا انحرجتي خلي كل وحدة تقوم تخدم نفسها وروحي مع زوجك غرفة النوم واستانسو وقوليلهم بالله عليكم هدو صوتكم واذاخرجتو كل شي يرجع مكانة ,,,انا كنت زيك كل الجمعات في بيتي واذا حبيت اجيهم في بيوتهم يقولوا ما نقدر ازواجهم عندهم ما كنو لمن جوني زوجي كان عندي تصدقي حتى التلفون ما يتكلمو معاية بعذر زوجي موجود استهدي بالله واتغدي بهم قبل يتعشو فيك ,,,واللي عندها اعتراض على كلامي تقولي,,) وارجع واقول لا لا تزعلي من صراحتي لاني اذكرت نفسي وزعلت :16:
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
الله يفرج همك

بس زوجك لاتخليه يشوف السعاده مع غيرك وأهلك أبعدي عنهم أحسن لك ..

والله يديم مودتكم وحبكم لبعض
ام الحلوووووين
حتى لو انهم اهلي لابدان يكون لكل واحد فينا حدود
واللي فيك مو طيبه ضعف بالشخصيه
واعذريني على الصراحه
وزواج زوجك موحل ابدا
واللي فاضين للعزايم يصيروا قدها ويضيفون ربعهم ولا لاينادونهم
وبيتك مملكتك انتي فاحرصي على حمايتها من اي احتلال
البسكوتة
البسكوتة
معقولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا حل بسيييييييييط جدا وهو في يدك ومش في يد حتى زوجك تدرين ليش؟؟ لأن زوجك قدم لك كل شي عطاك الحماية والآمان والباقي عليكي انتي خذي موقف العن ابو الطيبة اللي بتحرمني من زوجي وبيتي وعيالي وبتحرمني من السعادة وبتسلب راحتي لهذي الدرجة اختي اعذريني بس رجاءا ولأني أحبك لا تكوني سلبية ابدأي فورا وخذي موقف ومن اليوم والبنات بيساعدونك باختلاق الأعذار والطرق الى ان تتعودي تسكري بابك وتعيش بهناء أنا ماقول لك سدي بابك في وجه أهلك أو أهل زوجك بس كل شي له حدود وآنا مريت بهذي الفترة وألحين الحمدلله تجاوزتها برغم جميع أهلي وبعد أهله قريبين بس اذا وصل الحد لانهيار بيتي هذا اللي ما أرضى فيه أبد ولا تعطينهم وجه كلش

والله يسعدكم