Lyno2015
Lyno2015
لاتخافي طمنيها الله يقومها بالسلامه
المدلعه رباب
المدلعه رباب
الله يشفيها بلعافيه البنات ماقصرو
رفيقة القران
رفيقة القران
اللالله يطمنكم يارب وجزاكم الله الجنة يارب
رفيقة القران
رفيقة القران
اختي ام رهف
اختي ولدت بالسلامة قيصري والحمدلله عمليتها. مرت بسلام المهم ارسلت لها رسالتك هذا وفرحت ودعت لك بس اليوم كلمتها لان انا بعيد عليها انا عايشة ف دبي وفتحت لي سالفة رسالتك وقالت ام رهف ماتشتكي من وجع راس ولا شد ويمكن انا اغير ورجع لها الخوف والوسواس وقالت امس بكت كثير من ضباب الي فيها وخايفة اني مايروح وللعلم لها يًومين من سوت العملية ارجوكي ممكن تكتبي حالتك بالتفصيل واايش كنتي تحسين بالضبط علشان ارسلها رسالتك وترتاح بالنسبة للمشكلتها تحس بالالم ف العين مع وجع راس وشد وضباب وبعض الاخيان تحس بلوعة وتقول بعد اللوعة يزيد عليها الشد وراحت عند دكتور العيون ف دولتها وقالها سببه ارتفاع هرمون الحليب ضرب عصب البصر ورحت انا وديت فحوصاتها عند الاستشاريون ف دبي وقال نفس الكلام انه هذا رشح بسيط ف عصب البصر ويجي مع الحمل وبيروح بس هي استمر عندها الخوف ورجعت للدكتور مرة ثانية وخبرته غير كلامه وقال خليها تتدخل اشعة وعلشان نعرف ايش الي بيضغط ع البصر وكانت هي تفحص بعد كل 10 عشرة ايام هرمون الحليب والحمدلله كان ينزل س قبل رمضان بيوم ارتفع بقوة واستمر عندها الالم والشد اما ضباب صار لها ف شهر السابع تقريبا ومن بعد هارفضت تعمل فحص هرمون الحليب والحين بتموت من الخوف ومااعرف ايش اسوي انا بعيد عليها ادعوا لها ارجوكي انتظر منك الرد بااقرب فرصة
رفيقة القران
رفيقة القران
اختي ام رهف اختي ولدت بالسلامة قيصري والحمدلله عمليتها. مرت بسلام المهم ارسلت لها رسالتك هذا وفرحت ودعت لك بس اليوم كلمتها لان انا بعيد عليها انا عايشة ف دبي وفتحت لي سالفة رسالتك وقالت ام رهف ماتشتكي من وجع راس ولا شد ويمكن انا اغير ورجع لها الخوف والوسواس وقالت امس بكت كثير من ضباب الي فيها وخايفة اني مايروح وللعلم لها يًومين من سوت العملية ارجوكي ممكن تكتبي حالتك بالتفصيل واايش كنتي تحسين بالضبط علشان ارسلها رسالتك وترتاح بالنسبة للمشكلتها تحس بالالم ف العين مع وجع راس وشد وضباب وبعض الاخيان تحس بلوعة وتقول بعد اللوعة يزيد عليها الشد وراحت عند دكتور العيون ف دولتها وقالها سببه ارتفاع هرمون الحليب ضرب عصب البصر ورحت انا وديت فحوصاتها عند الاستشاريون ف دبي وقال نفس الكلام انه هذا رشح بسيط ف عصب البصر ويجي مع الحمل وبيروح بس هي استمر عندها الخوف ورجعت للدكتور مرة ثانية وخبرته غير كلامه وقال خليها تتدخل اشعة وعلشان نعرف ايش الي بيضغط ع البصر وكانت هي تفحص بعد كل 10 عشرة ايام هرمون الحليب والحمدلله كان ينزل س قبل رمضان بيوم ارتفع بقوة واستمر عندها الالم والشد اما ضباب صار لها ف شهر السابع تقريبا ومن بعد هارفضت تعمل فحص هرمون الحليب والحين بتموت من الخوف ومااعرف ايش اسوي انا بعيد عليها ادعوا لها ارجوكي انتظر منك الرد بااقرب فرصة
اختي ام رهف اختي ولدت بالسلامة قيصري والحمدلله عمليتها. مرت بسلام المهم ارسلت لها رسالتك هذا...
ياااارب