"&"قصه حزينه"&"
حلوة افكارك بس ماتسود الخضار بالفريزر خاصة البقدونس والباميه والكسبرة لاني ودي اسوي كذا بس اخاف تسود وتروح بلاش
حلاتك
حلاتك
يعطيك الف عافيه مجهود رائع بس ممكن تقولي لي منين شريتي الحفاره الكهربائيه تكفين ردي علي لان نفسي فيها من زمان
يعطيك الف عافيه مجهود رائع بس ممكن تقولي لي منين شريتي الحفاره الكهربائيه تكفين ردي علي لان...
احفاره يااختي هديه جاتني من اهل زوجي لما كنت عروس لكن اسالي محلا ت بيع الادوات المنزليه تلاقيها عند الخلاطات اسالي بساكو على طول عندها اجهزه حديثه هي واكسترا

شوفي كمان الصناعات الوطنيه ان فتحت روحي عند عرض الادوات المنزليه هي حاليا قريبا تفتح فتحت بتبوك بالطايف الاسابيع اللي طافت ****لله بالمدينه المنوره عندنا تفتح لان الفرامه اليدويه من الصناعات
حلاتك
حلاتك
حلوة افكارك بس ماتسود الخضار بالفريزر خاصة البقدونس والباميه والكسبرة لاني ودي اسوي كذا بس اخاف تسود وتروح بلاش
حلوة افكارك بس ماتسود الخضار بالفريزر خاصة البقدونس والباميه والكسبرة لاني ودي اسوي كذا بس اخاف...
اتمنى الاخوات اللي يدخلون الموضوع ويشوفون يطرحوا تجاربهم وين الباقي
bissano
bissano
ماشاء الله عليكي ست بيت حبيبتي

الكزبرة البقدونس بفرمها زيك وبحطها بالفريزر ةالجزر كمان

بس اول مرة بشوف الكوسا محفور وبدون فلي بالفريزر معقول يزبط

ان نفع رح اعمل زيك ان شاء الله

وبصراحة انا بعتبر الفريزر مامتي التانية هههههههههههههههههه
حلاتك
حلاتك
ماشاء الله عليكي ست بيت حبيبتي الكزبرة البقدونس بفرمها زيك وبحطها بالفريزر ةالجزر كمان بس اول مرة بشوف الكوسا محفور وبدون فلي بالفريزر معقول يزبط ان نفع رح اعمل زيك ان شاء الله وبصراحة انا بعتبر الفريزر مامتي التانية هههههههههههههههههه
ماشاء الله عليكي ست بيت حبيبتي الكزبرة البقدونس بفرمها زيك وبحطها بالفريزر ةالجزر كمان بس اول...
ياويلي لاتقولي لازم قلي انتحر انا شغلي وتعبي راح فشوش بصراحه اول مره افرزن البنات هنا بهالقسم شجعوني وبصراحه كله علشان الخضار مايخرب
:angry: