وله قلبي

وله قلبي @olh_klby

محررة برونزية

ان مع العسر يسرا ,, حبيباتي المتأخرات تعالن حياكن

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

وماشاء الله لاقوة الا بالله

اخواتي وحبيباتي بكتب لكم قصتي وكلي ثقه انها بتكون لكم باب أمل وتجديد لليقين ان الله سبحانه وتعالى يختبرنا في ابتلائه انصبر ام نكفر وفي نفس الوقت ان الله اذا احب عبادا ابتلاه

في يوم من الايام كنت عضوه مقيمه في هذا القسم ياما ذرفت دموع وياما تحطمت امالي وياما شكيت وياما كتمت وكل زاويه من القسم تشهد بذلك والحمدلله الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه الله قرعيني ورزقني بالذريه الله يجعلها صالحه باره بي وبوالدهم اللهم آمين

شوفي حبيباتي مابطولها عليكم لكن بختصر لكم قصتي في اسطر

ياطويلات العمر في سالف الزمان اختكم جربت كل دواء ودايه واعشاب وتمريخ ومنشطات وكل اللي ممكن يخطر علي بالكم في رحلة العلاج بحثا عن الذريه الامل اللي كل عيونا تتجه ناحيته ولكن سبحان الله ربي ماكان كاتب حزتها وكل شي عنده بقدر ,,

المشكله اللي انا كنت اعاني منها بدايه كان تكيس وانسداد الانبوب الايسر بعدها اكتشفت ان عندي لخبطه في الجينات الوراثيه ويسمونها genatic translocation وهي عباره الله يعافيكم مما ابتلاني فيه انقسام للكرموسومات او الجينات الوراثيه اللي عندي واللي رقمهم 12 و14 كل واحد منهم منقسم ولاصق في الثاني يعني حالتي هذي مالها علاج في الطب ولكن الله اذا اراد امرا ان يقول له كن فيكون لذلك خواتي خلوا ايمانكم بالله قوي .. المهم ان حالتي هذي مالها علاج في الطب ولكن الدكتور قال ممكن نسوي تنشيط واحتمال تطلع بوضه سليمه واحتمال لا لاتفرحين يامدام ولاتخلين عندج امل كبيرلان حالتج هذي ناااااااااااااااااادره وتشكل بس 1% من نساء العالم بالمختصر يمكن مانحصل بويضه سليمه !! شفتوا الحظ الحلو ؟؟

المهم انا قلت ان شاء الله بنحصل وبحمل وكنت اعزز ثقتي بالله ان هو القادر وهو اللي يقر في الارحاام مايشاء والاطباء انما هم سبب ليس الا طبعا سويت تلقيح مجهري والحمدلله رب العالمين اللي وفقني ورزقني بالحمل السليم ومن بعده بالذريه احمد ربي ليل ونهار واشكره على نعمه الظاهره والباطنه وادعيه انه يحفظ لي ضنايه من كل مكروه

لكن يابنات احب انبهكم لشي لاتقنطن من رحمة الله ولا تيأسن ادعوا الله وانتن موقنات بالاجابه ,, انا من بدبت اخذ المنشطات وانا ادعي ربي واستودعه بويضاتي من بعدها اجنتي وبقولكم الادعيه والاذكار اللي كنت اقولها وربي يسر لكن الخير اينما كان

طبعا بدون ما اذكر لكم رقم كل وحده وقدرتها لكن كل ما زدتي كل ما كان افضل

اذكار الصباح والمساء والرقيه الشرعيه اكثر من مره في اليوم
استغفرا لله الذي لا اله الا هو الحي القيم واتوب اليه أو استغفر الله العظيم واتوب اليه كثر ماتقديرين انا طول الوقت كانت سبحتي بايدي واستغفر
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الي الله راغبون
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لاحول ولاقوة الا بالله
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

وكنت داااااااااااااايما احط ايدي على بطني واقرا على بويضاتي قبل السحب وعلى اجنتي بعد الترجيع واستودعهم الله الذي لاتضيع ودائعه

صدقوني حبيباتي والله حااااااااااااااسه بكل اللي انتوا تمرون فيه لاني عانيت مثلكم لكن مثل ماقلت لكم اهم شي اليقين والايمان ان ربي بيكرمج وان العسر اقترن معاه اليسر وربنا كريم يرزقكم الذريه الصالحه السليمه والمعافاه ويطلعون عيونكم من السهر :04: في انصاص الليالي الحالكه اللهم آمين

بضحكّم شويه امي الحين لما تشوفني ماسكه بنتي والاعبها تظل تراقبني وتقول (( سبحااااااااااااان الله يا امّايه يحيي العظام وهي رميم )) ههههههههههههه قصدها انا العظام المترممه اللي ماكانوا يرتجون مني عيال خخخخ يالله حبيباتي ابتسمن وتوكلن على الله وهو الرازق وهو الواهب ,,, واي سؤال تراني حاضره

دعواتكم لي بان الله يحفظ لي عيالي وزجي من كل شر اللهم آمين
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعةشووق
دمعةشووق
الله يخليكي بنتك ويسعدك

يارب ارزقنا ولا تحرمنا

الله يسعدك ويخليكي كلما شفتي بنتك تضحك ادعيلنا انا ولكل متاخرة على الحمل
انا حزن الشمس
انا حزن الشمس
الله يخليلك ما عطااااااااااااك والله يرزقك حتى ترضي
سامية نجد
سامية نجد
الله يحفظك ياولوهه ويطمن قلبك ويخليلك ضناك ويرزقك برهم وصلاحهم
ana_majnona
ana_majnona
والله دمعت عيوني وانا اقرا قصتك الله يجزيكي الخير يا رب والله يفرجها علينا عاجل غير اجل ويعطيكي لما يرضيكي من كل شي بتتمني
حياتي بذكرياتي
الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخرة ويجعل ماكتبتيه في ميزان حسناتك رفعتي معنوياتنا هاذا الكلام الي يريح وصدقتي من توكل على الله فهو حسبه ومالنا الا الدعاء والذكر