فيس مستحي
فيس مستحي
يممه احتمال تبقى الكرشه يعني 😨😨😨😨 لا مستحيل إلا هذي والله اني شايله هم من الحين انا حامل بالشهر السابع وشايله هم كيف بيصير جسمي بعد الولادة وبكريه بعد الله يستر بس ويسهل علي ادعولي بتسهيل الولادة تكفون والله خايفه 😯😢
يممه احتمال تبقى الكرشه يعني 😨😨😨😨 لا مستحيل إلا هذي والله اني شايله هم من الحين انا حامل بالشهر...
هههههه من الحين اقولك في كرشه فلا تنصدمين بس تختفي مع الوقت زي ماذكروا الخوات انا توقعت تبقى معاي
وربي يسهل لك ولادتك ويجعلها سهله ميسره
فيس مستحي
فيس مستحي
آه يا آلبي الحين خلاص فقدت الأمل ان جسمي يرجع حلو ببكري عادي ماتغير شي كل شي رجع لطبيعته بسرعه جلست 4 سنين وكل شي تمام بس بعدها حملت وراء بعض خلاااااااص جسمي اخترب وعزيت ان كرشي يصغر والكيلوات اللي كسبتها فحملي خلاااااص أشوفها استحاله تنزل آه يالقهر 😆
آه يا آلبي الحين خلاص فقدت الأمل ان جسمي يرجع حلو ببكري عادي ماتغير شي كل شي رجع لطبيعته بسرعه...
الله يبشرك بالخير 😐
يلا عزانا في عيالنا 😍
حبة البازلاء
حبة البازلاء
الله يسامحححححححك ي فيس مستحي

قلبتي عليا المواجع هههههههههه انا مطنشه مدري مسويه نفسي مطنشه انا اخذني زوجي عشان جسمي ولكن ماحددددث لم يكن بالحسبان ولدت قيصري ورا بعض والكررررررش ماشاء الله كأني حامل قاعده اسيطر عالوضع ان شاء الله اقدر وكل خوفي اني احمل جديد ع ذا الجسم ابغى انزله بعدين احمل

ومن جد تنصدمين انا كنت اطالع بالخطوط البيضاء اللي فبطني واخاف منها بس سبحان الله راحححححت.
فيس مستحي
فيس مستحي
بس انصدمت من شكل البطن احسب يروح تلقائي لكن الحمدلله بعدها بكم شهر ماله اثر بالنسبة للسمنه ما سمنت الحمدلله و الاكتئاب و الله مدري ان كان اللي جاني اكتئاب او لا المهم انها ضيقه و خوف مو طبيعي ع الولد و كرهت البيت احس احد يخنقني فيه
بس انصدمت من شكل البطن احسب يروح تلقائي لكن الحمدلله بعدها بكم شهر ماله اثر بالنسبة للسمنه ما...
انا بعد احس كنه كان عندي اكتئاب بما انك ذكرتي هالشي بس فيني ضيقه وابكي و كنه ناقصني شي بس الحمدلله فترة وعدت
فيس مستحي
فيس مستحي
الله يسامحححححححك ي فيس مستحي قلبتي عليا المواجع هههههههههه انا مطنشه مدري مسويه نفسي مطنشه انا اخذني زوجي عشان جسمي ولكن ماحددددث لم يكن بالحسبان ولدت قيصري ورا بعض والكررررررش ماشاء الله كأني حامل قاعده اسيطر عالوضع ان شاء الله اقدر وكل خوفي اني احمل جديد ع ذا الجسم ابغى انزله بعدين احمل ومن جد تنصدمين انا كنت اطالع بالخطوط البيضاء اللي فبطني واخاف منها بس سبحان الله راحححححت.
الله يسامحححححححك ي فيس مستحي قلبتي عليا المواجع هههههههههه انا مطنشه مدري مسويه نفسي مطنشه...
ههههههههههههه
انتي بس سبقتينا حنا وراك عايدي .. وانا ماكان عندي كرش ابدا ونحفونه بس الحين مع الرضاعه نحفت والكرشه من نفسها راحت بس الله يستر من الحملات الجايه
والخطوط البيضه ماهي مشكله عندي قد ماكانت مشكلتي في الخطوط الحمرا ! صدمت عمري الحمدلله خخخ