ام ماجد***
ام ماجد***
ان شاء الله يفيدونك
ديمـgمه
ديمـgمه
الف شكر لكم حبيباتي ولكل من افادتني
ديمـgمه
ديمـgمه
انتي نفسي بس عندي الحل ان شاءالله تفهمين لي مادري كيف اشرح لك بس اقرب شئ اضحكي حتى تبرز خدودك و نفس الخد البارز حطي البلاشر يعني بشكل دائري وراح تبرز خدودك وعن تجربه انا اسف ع الاطاله وان شاء الله تكونين استفدتي
انتي نفسي بس عندي الحل ان شاءالله تفهمين لي مادري كيف اشرح لك بس اقرب شئ اضحكي حتى تبرز خدودك و...
ياعمري انتي مشكورة فهمت عليك وجربته وعجبتني مررررررررررررررررررررررررررررررررره
ديمـgمه
ديمـgمه
مضبوط كلامها مشاء الله حبيبتي استخدمي فرشاه مدببه البلاشر لاترسميه بشكل طولي من عند الأذن لا كذا بيضعف وجهك زياده إنت فقط عند تفاحة الخد البارز مثل ماقالت الأخت وزعيه بشكل دائري وانزلي شوي بالبلاشر تحت الخد حتى يدي تمويه ان عندك خدود أكبر ولا تستخدمي فرشاه نحيفه ابد زي ماقلتلك فرشاه مدببه عريضه
مضبوط كلامها مشاء الله حبيبتي استخدمي فرشاه مدببه البلاشر لاترسميه بشكل طولي من عند الأذن لا كذا...
ماقصرتوا ياقلبوووو
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
في ذحين طريقه طالعين بها البنات روووعه وانا وجهي طويل وضبطت معي تحطي البلاشر لازم يكون برونز او خوخي عشان مايطله شاذ تحطي على الخدود مو من جها الاذن لاسويها بشكل دائري وعرضي الدائرة شوي وحطي اسف الذقن وعلى الانف وعلى الجبين وحطي خط ذهبي خفيف جدا من الاضاءة على الانف ووزعيه وكمان على الخدود هذه لو عندك مناسبه وربي تطلع خطيره لمن تقرئي الرد بتقولوي ذي خبله لكن جربي واحكمي انا حتى اسويها لمن اروح المعهد واكون رايقه ان شاء تكوني فهمتي عليا