hind800

hind800 @hind800

عضوة جديدة

ميزانيتي كتبتها انشاء الله اطبقها وتستفيدون

المنزل والديكور

هذي الميزانيه عقب محاولات فاشلة في ضبط الميزانيه اتمنى انكم تستفيدون الميزانيه تتالف من اربع بنود هي 1الغذاء له 1000ريال 2لوازم المنزل له 2000ريال الكهرب 250 فوتير تلفون والجوال 1000اصلاح وتجديد500مواد النظافة والغسيل 250 3نفقات شخصيه2150ريال 4متفرقات2400ريالوهي ادخار500طورىء500عزبه 500 نفقات موسمية 900 الدخل تقريبا 10000 الصرف 7550 الباقي 2450 شرايكم انشاء الله تستفيدون واي سؤال انا جاهزة:42:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عهــــــــــود
سؤال..
كم الراتب ؟؟؟؟
** اميرة المنتدى **
جربي وخبرينا نفع ولالا
الدنيا ربيع
الدنيا ربيع
شكرا على الموضوع
لكن ؟؟؟؟؟؟؟؟
هذه الميزانية تكفي كل الأسر بمعنى اللي عدد أسرتها ثلاث أو أربع أفراد تكفي تكفي اللي عددهم ثمانية او عشرة من غير الخدم والسايق والصبي واللي يجونهم ضيوف كثير أو جاراتها على طول جمعات برايك تكفي أو تزيد او تنقص وبعدين ما حطيتي بالميزانية راتب الخدامة والسايق وفيه ناس يحطون خدامتين أوثلاث ونسيتي مصروف المدرسة للأبناء و مصاريف المدرسة اللي ما تخلص طول السنة ولما تطلعين أبناءك اشلون تصرفين بس الطلعة تبي هالكثر فلوس وبعدين الراتب لزوجك بروحه أو أنت بعد عندك راتب يعني تشاركون في البيت ومتطلبات الأسرة أو أنت من النوعا للي بس تشيل نفسها وبس هذا إذا عندك راتب .
كم سنة وأنا ماسكة مصروف البيت والله مو عارفة اشلون أصرف إن زوجي يعطيني مصروف خاص فيني ومصروف خاص للبيت وراتب الخدامة وما يكفي أضطر أصرف من مصروفي هذا غير بنزين السيارة .
والجهال ما يعطيني لهم مصرف أصرف من عندي والبقالة كلت وجهي والمطاعم جابت لي الهم .
الصراحة ما أدري الفلوس ما فيها بركة أو أنا ما أعرف أصرف
وآسفة لأني طولت عليك لأني عن جد محتارة في مصرف البيت
hind800
hind800
مشكورين حبايبي على الرد اختي عهود الراتب تقريبا 10000واحيانا اقل يمكن يوصل 8000اختيالدنيا ربيع راتب الشغالة في بند نفقات شخصية راتب 500انا كاتبه المزانيه قبل ماتروح الشغالة عدد افراد اسرتنا 4انا وزوجي وبنت وولد صغار الراتب لزوجي حبيبتي المواد الغذاءية ليه ماتشتريها بالكرتون كذالك مواد تنظيف حبيبتي اصبري على نفسك شهر بعدين يصير كل شي زين يعني مثلا المواد الغذاءيه لو اشتريتيها في شهر واحد بالكرتون اكيد باقي الاشهر ماراح تسرفي كثير بالعكس رح توفري بالنسبة للمدرسة والطلعات ممكن تحطين بند لهاتخصصين لهاجزء من الراتب البقالة ماتاخذي منها الاشي ضروري بس لانها تاكل احسن شيء انك تاخذي كل شي بالكرتون لاطفال الحفايظ
hind800
hind800
بالكرتون كذالك الحليب بس انتبهي للتاريخ بلنسبه للمواد الغذءية ومواد التنظيف بسعرالجملة عند محلات الجملة ياليت يااخواتي دلوني على محلات بيع الجملة في الشرقيه خاصه الاحساء لاني توني ساكنه هنا جديده