سماء سوس

سماء سوس @smaaa_sos

عضوة جديدة

لقد أعلنت الحرب على كرشي إما أنا أو هي....................

علاج السمنة والنحافة

:angry2:لوالله مليت من هذه البطن المترهلة .المشكلة إني نحفت قليلا لكن بطني كما هي.لذلك قررت إني أجرب الوصفات الطبيعية بعد رمضان إن شاء الله.سأبدأ بوصفة الليمون والكمون .مدة شهر وأشوف النتيجة .ثم أنتقل لوصفة أخرى .وهكدا ياأنا يهي سيكون صيف بدون كرش .الي تبغي تبدا معي ونشجع بعضنا البعض .إذا لم نفعل الآن فلن نتخلص منها أبدا.كل واحدة تختار وصفة مدة شهر إذا ما جابت نتيجة تنتقل لوصفة ثانية.التجربة خير من لا شئ.بس وصفة كل شهر مع الإبتعاد قليلا عن النشويات إن شاالله تكون نتيجة .ونقول بطني صار لازق بظهري آآآآآه ياريت. استغفر الله لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات آآآمين :26::26::26::26::26::26:
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري10
جوري10
تهي تهي تهي ذكرتيني بالكرش وِآآآآآآآآآآه من كرشي انا اعرف ايش اللي يخفي الكرش اللي يخفيها مو الاعشاب انما تمارين البطن انا جربتها بعدما جبت ولدي الاول لا وبعمليه قيصريه بعد وبعد شهرين من المداومه عليها يوميا انمسحت بطني مسح ولا كأني لي بطن قبل بس مشكلتها تبغى مداومه ولازم تستمرين عليها لانك اذا تركتيها ممكن ترجع والحين لي 10 شهور والده واخبص بالريجيم ونزل وزني شوي بس كرشي مصممه ما تروح وعيالي مجننيني وآخذين كل وقتي وما القى وقت اسويها الله يخلصنا منها وحنا بعافيتنا يا رب .
بدائع
بدائع
يالله وأنا معاك ..

لين نتخلص من هالكرشة اللي مسببه لنا أزمه نفسيه وشكليه ..
بكره بتزوج
بكره بتزوج
اريد اقول شي تخلصكم منها الى الابد بس كم تدفعووووون
خخخخخخخخ
لا طبعا لا تتخايلون اني اخذ منكم فلوس
طيب بس ادعولي بس بجد اريدكم تستمرون في هذي الوصفه والله العظيم جربتها
تعرفون الزنجبيل المطحون حطيه مع ماي وحطي معاه شويت عسل

وينكم اختفيتوا
Ms.pink2007
Ms.pink2007
اريد اقول شي تخلصكم منها الى الابد بس كم تدفعووووون خخخخخخخخ لا طبعا لا تتخايلون اني اخذ منكم فلوس طيب بس ادعولي بس بجد اريدكم تستمرون في هذي الوصفه والله العظيم جربتها تعرفون الزنجبيل المطحون حطيه مع ماي وحطي معاه شويت عسل وينكم اختفيتوا
اريد اقول شي تخلصكم منها الى الابد بس كم تدفعووووون خخخخخخخخ لا طبعا لا تتخايلون اني اخذ...
أناااا معكم إن شاء الله ..
حملة لاااا لللكرش >>>ههههههههه حسيتها انتخابات

طيب حبيبتي بكرة بتزوج ..
خلطة الزنجبيل المطحون ..يعني كم ملعقه ..
سماء سوس
سماء سوس
شكرا أختي على الوصفة سأجربها ما رح أخلي وصفة إلا وأنا عاملاها ياتصييب يا تخييب