كوفي شوووب قسم البشره تعالي نشرب وندردش :)(كريمات)

العناية بالبشرة

السلام عليكم وررحمة الله وبركاته

قمورات حواء عشان يرتقي الموضوع وينفع الجميع بليز لاتحطون أرقام ولاتذكرون اسماء قنوات لاني عرفت انه مخالف ومسحت اسم القناة الي قبل وتسلموون

اخباركم وش مسوين أكيد أشتقو لي موت صح؟ :pinklove:

حـيـاكــمـ الله بالكوفي شوب خذو راحتكم ع الاخر:f226:

ولــــو عاوزين تجيبو اطفالكم للموضوع عادي موافقين(( لايـمـنع منـعاً باتاً اصطحاب الصغارر)):icon31:

هنا بندردش عن نتائج كريمات مشهوره استخدمتيها واعطتك نتائج مرضيه

اتوقع الاغلب تشوفون اعلانات توصيل المنتجات للمنازل وغيرها

وتشوفون الاشياء المذهلة الي يقولونها

مسرع نمو الشعر

علاج الصلع

بديل عمليات البوتوكس

الشباب الدائم

اشرطة تعليم فن المكياج

واشياء كثيره

طبعاً لمن يتكلمون عن المنتج كلهم يمدحون فيه

هالكلام مايــهــمــني

ابي كلام بنات حواء (شفتو اني اثــق فيكم أكثر) ؟:icon18:

نبي تجاربكم مع المنتجات

أو اي منتجات من ماركات اخرى معروفه لكم حرية الاختيار

فالمجلس لــــــكـــــــمــــ

بعدين بقول شي

(نريد في مجلسنا النتائج فقط دون ذكر اسم جهته لان الغرض فقط معرفة مدى فاعلية المنتج )

والحلوه تحت المطر اقترحت فكره جوووووووناااااااااان

قائمه المشتريات الجديدة الي لسى مااشتريتوها عشان نتناقش فيها يمكن تبين تشترين شي ومافاد معنا تعالي هنا وقوليه يلاااااااا :22:

(أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس) لاتحرمي نفسك من حب الله لك :heart:

لايمنعك الكسل من التفاعل مع المواضيع او الرد او السؤال
2K
98K

هذا الموضوع مغلق.

تحت المطر
تحت المطر
أوووووووولي

:icon28:
هنا العتيبي
هنا العتيبي
حبيت اكون اول وحده تشارك الموضوع
انا ولله الحمد ماأعترف بذي الاشياء الله من علي ببشره صافيه ماتحتاج لذي الخرابيط
قولو مشاالله
لكن عندي خلطه لسما رالبشره بعد الولاده وللامانه سويتها بعد ما ولدت انتي عارفه السمار اللي يجيك حول الرقبه
لما كنت حامل زوجي لاحظ السواد لاكن بعد ماخرجت الاربعين مصدق زوجي ان السواد اللي فيه راح بالعكي زاد بياضي بياض ماشاء الله عليه
dala3hawaa
dala3hawaa
هلا نوض :26:
سمعت ان منتجاتهم اى كلاااااااااااام ودعايه وبس
المنتج الى عاجبنى عندهم هوا البودرالى كلو شعيرات وينحط على فروه الراس...علشان شعرى من قدام خف جدااااااااااا:(
تحت المطر
تحت المطر
حبيت اكون اول وحده تشارك الموضوع انا ولله الحمد ماأعترف بذي الاشياء الله من علي ببشره صافيه ماتحتاج لذي الخرابيط قولو مشاالله لكن عندي خلطه لسما رالبشره بعد الولاده وللامانه سويتها بعد ما ولدت انتي عارفه السمار اللي يجيك حول الرقبه لما كنت حامل زوجي لاحظ السواد لاكن بعد ماخرجت الاربعين مصدق زوجي ان السواد اللي فيه راح بالعكي زاد بياضي بياض ماشاء الله عليه
حبيت اكون اول وحده تشارك الموضوع انا ولله الحمد ماأعترف بذي الاشياء الله من علي ببشره صافيه...
أنا جااااايه فرحانه انك يا نوض فتحتِ كوفي شوب وبالأخير ألقه عن أشياء مالي فيها

ومبدأي أنه الواحد يآخد ماركة معروفة ومو شرط غالية لكن مشهود لها من بنات كتير وأهم شي بلد التصنيع تكون ثقة و.......

عارفه اني بالأخير بنطرد لأني جااااايه جري بس من الطفش :(
نووووووض وبس!
نووووووض وبس!
أنا جااااايه فرحانه انك يا نوض فتحتِ كوفي شوب وبالأخير ألقه عن أشياء مالي فيها ومبدأي أنه الواحد يآخد ماركة معروفة ومو شرط غالية لكن مشهود لها من بنات كتير وأهم شي بلد التصنيع تكون ثقة و....... عارفه اني بالأخير بنطرد لأني جااااايه جري بس من الطفش :(
أنا جااااايه فرحانه انك يا نوض فتحتِ كوفي شوب وبالأخير ألقه عن أشياء مالي فيها ...
تحت المطر اجل اولي :22:

يالبى قلبك بس

وحلو مبدأكـ صراحه ونفس الشي انا

ومعاش من يطردك ياعمري لو تبين تدخلين الموضوع وترسمين وتلعبين:22:

عادي ياعمري انتي تكي هنا وتقهوي واختاري الحلا الي يعجبك وسوي الي تبين اهم شي لاتروحين عنا

هناالعتيبي

حياك ربي طيب قولي لنا وصفتك حقت الرقبه

واحلى مشاركه ياقمر

دلع حواء
انتي سمعتي انها مجرد كلام طيب من جرب؟