ملاذ العزم
ملاذ العزم
واللة غريبة انا صار لي تسع سنوات على ابو كاس مستحيل اغيرة عاجبني مرة ويتحمل الماء بعدين انتي قلتي الشغالة تضبطة يعني العيب مو في الرز في شيء ثاني اما البهارات او الدجاج
راحتي جنتي
راحتي جنتي
اختي

بعد ما يشرب مائه سوي كشنه وحطيها عليه وقبل ما تقدمينه ب ربع ساعه رشي عليه ماء الكادي

علبته خضراء غامق ومكتوب عليه (ماء الكادي )مقدار ملعقه

فرج الله همك وهم اهلك والمسلمين اجمعين اللهم آمين

يكتب اسم (الله )هكذا وليس (اللة )الرجاء الانتباه
جاردنيا55
جاردنيا55
حبيبتي لا تحطين بهارات في الرز

ترها تخرب الطعم
جربي لو مره وشوفي

طريقتي في الرز

ماء مع دجاج وبصل بس
اذا خلص طبخ الدجاجه وحطها في الفرن تتحمر

وماء الدجاجه اذوق ملحه واذا هو زين خلاص احط الرز عليه اطول النار لحد ماينشف بعدين اقصر النار

وخلاص

ويارب يظبط معك
*MoOoG*
*MoOoG*
اكيد الغلط من الرز لان اصلا غالبا الرز ينطبخ في مااء بس وملح وزيت ويطلع خطير فكيف لو مكشنه قبل
انا مره جبت رز ويوم فاح ريحته تلوع الكبد الله يديم النعمه بس دام الخدامه تسوي من نفس رزك الخطا منك ماادري وين يمكن تكثرين بهار او بزارك مو نظيف مرات البزار يعطي طعم مراره
شوفي اول شي سوي الرز الابيض غسلي رزك وفوحي مويه وخليها ارفع من الرز باصبعين اذا مانقعتيه وحطي معه
حب هيل وعود قرفه وحبتين مسمار وزيت وملح فقط وخليه يفور لين ينشف وجه الرز اخذي حبه شوفي نضجت قصري النار ثلث ساعه مانضجت ضيفي ماء نص كاس او اقل وغطيه لين تحسين نضج قصري النار وانتظري لين ينفش وسوي الحشوه اللي تبين اذا ضبط كذا يعني بهاراتك هي البلاء وشكل رز خدامتس ابيض عشان كذا يظبط ^_^
امل قريب
امل قريب
هلا والله الله يجزاكم خير ماقصرتوا
باسوي اللي قلتوا عليه
بس على فكرة رز الخدامة لما تسوية مايعجبني ابدا يعني احس اللي اسوية احلى بس هو يعجب زوجي اكثر من رزي ماادري ليش
لكن كاي انسانه بتذوقه الله يديم به نعمه مو حلو يعني مستحيل انادي احد عليه
لانه يصير مستوي مرررة ومعجن
الرز عندنا طعمه مررة مايضبط
انتوا خليتوني افكر اسوي عند اهلي رز واشوف اذا صار زين يصير البلا بالرز عندي او البهارات
الله يجزاكم خير بنات ماقصرتوا