رسيل24
رسيل24
ياعمري لاتضايقين نفسك خذي الحكي اللي تبينه واللي ماتبينه خليه
وصدقيني عمرك ماراح ينقص لو طنشتي بالعكس يطول العمر مع راحة البال
Bnt_UAE_4ever
Bnt_UAE_4ever
تسلمين يالغلا على ردج و تواصلج اللي يسعدني بعد و فعلا كلامج صح لازم انطنش بس المشكله اذا قطوا كلام كبير علينا حرام عليهم نحن بعد حالنا من حالهم نبا نستوي رشيقات و شو فايدتنا نجذب و هذي جزاتنا نحب نفيد اخواتنا و اللي ينفع ويانا يمكن ما ينفع مع غيرنا الله يعينج و يعين كل وحده يحصل الها مثل هالموضوع الصراحه ضيقه :mad: و انا حاسه فيج و الله كريم و انا حبيت اوصل المعلومه ما فيننا احد يدعي علينا او يطلعنا جذابين او نسوي دعايه على منتج :44: و اصلا انا بالاساس ما ابيع عشان اسوي دعايه ياليت الشركه يعرفون اني حاطه الموضوع يمكن يعطوني نسبه من الربح خخخخخ و الله اضحك من ورى خاطري بس شو نقول الله كريم
تسلمين يالغلا على ردج و تواصلج اللي يسعدني بعد و فعلا كلامج صح لازم انطنش بس المشكله اذا قطوا...
صــح خيتووو

بالتوفيق يا قلبيــ:)

لا تحرقين قلبجـ وأعصابجــ تراهـ ما يسوى

وانا قلت لج البنات ما يقدرن التجربه الشخصيهـ

أنا الحين قمت أعاني أحط التجربه الشخصيه

وأكره الردود اللي مالها معنى أو اللي تجرح المعنى
وتجرح الواحد وتخليه ما يدخل المنتدى من الضيقهــ

بس ماعليهـ:)

المهمـ انج مستفيده يا قلبيــــ:)
أحتاجك
أحتاجك
والله حبيتبي فيه ناس ماينفع تقولين لهم تجربتك لانهم ان سووها يايذمونك او يتبلون عليك!!

فانتي لايهمك واذكري تجاربك عادي واكتبي بالنهايه الاجسام تختلف اللي ينفعني ماينفع غيري.. وانتهى

وصديقني يمكن وحدا تجربه تدعي لك يعني عادي اكتبي ولايهمك احد
ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
سبحان الله والله الواحد سار يخاف يكتب اي تجربه نفعته ويبغى الخير للباقين

على طول تهجم بدون اسباب وتجربه

مستحيل مانصدق حتى لو حلفتي اي اسلوب هذا والله الواحد يكره ينزل موضوع او تجربه

تلاقي الموضوع وصل صفحات وماتلاقين رد واحد تستفيدين منه

اكتبي تجاربك والي مو عاجبها تقفل الموضوع وانت طنشي الردود ولا كأنها ردت ترى هذه الحركه تقهر

وصدقيني في بنات حبوبات الله يحفظهم تلاقينهم متابعين ويجربون معاكم وتجي تقولك نفعها اولا بكل رضى الله يخليهم لعين ترجيهم ياارب

ولاتنسي تحطي كمان حسن الظن

تلاقينها تعبت من وزنها وحست في الكريم هذا هو الحل السحري الي بيخلصها من تراكمات الشحوم والأكتئاب

والحزن وجربته ومالقيت فايده فظلمت الدنيا بوجهها وكرهت كل شي حوليها ونسيت انه هناك رب لو دعته لأستجاب لها

فعذريهم والله ترى كل دبدوبه تتعلق لو بقشه المهم تنحف وتخرج من دائرة الشحوم

خارج السرب
مبروك نزول المقاسات وسبحان الله كنت افكر فيك اقول ياربييه وين راح موضوعها ومادري ايش سوت

والحمدلله لقيت تجربتك ومبروك النزول

وقلبي استمري مو مهم الميزان الأهم المقاسات وادعيلي الاقيه :35:
حبه الخال
حبه الخال
هلا اختي....
يقول المثل : طنش تعش......وماعليج من كلام الجهال وانتي مب غلطانه بلعكس حبيتي تفيدين خواتج اللي يعانون مثل ماكنت انت تعانين لكن.....تاتي الرياح بما لاتشتهيه السفن.. واللي بتغلط عليج ردي عليها ب: الله يهديج ويسامحج....
يابناااااااااااات.. حاسبو علىكلامكم شوي انتو محاسبون امام الله خافو الله ( قل خيرا او اصمت )....
تحياتي لج..