نونية القحطاني
اكيد بيكون حساس وحساس بزياده لان الرجل يكره يكون ضعيف امام المراءه او يحس انها متفضله عليه لانه فيه عيب اكيد انتي موقفك صعب لكن افضل حاجه بين الزوجين التحاور ثم التحاور وانت ادرى بزوجك واسلوبه ........ وحاولي دايم تبينين له انك محتاجته وانك ولا شي من غيره ومالك سند إلا هوا .............

وحسبي الله على من اراد بك سوء والله ينصرك عليهم

ولي رجعه ان شاء الله
كيبورد فوشي
كيبورد فوشي
اولا اختي كلامك ...انا رفضت الناس واخترتك تحسسه في النقص هو فهمها انك تذكرينه بالنقص وانه مختلف عن الاخرين نصيحتي لك اذا كنتي تحبينه صح لا تعطي احد فرصه يدخل بينكم حتى الشغاله انتبهي منها يمكن فيها ناس وراها وهي جالسه تتجسس عليكم اذا كنتي راضيه وصابره حاولي انك تعيشي حياتك طبيعيه بدون تحسس واعتذري منه ولا تضغطي عليه في هالفتره لانه يمكن تعرض لصدمه الله يطمنك عليه
رهوفة
رهوفة
الله يعينك عليك بالدعاء اولا ,,
ممكن يكونون الخدم قاعدين ينشرون الغسيل لبرا ووصل الخبر لاحد خبيث وقام يفتن بينكم
انا اقول تعوذوا من ابليس والرقم هذا يقدر يبلغ على الرقم يطلعونه من تحت الارض
يرفع شكوى لأمارة مدينة الرياض ويكتب في الخطاب القصة كاملة وان هالرقم مزعجه
احنا مانقدر نوصل للي يرسل لكن جميع الارقام والاجهزة تستطيع الدولة مراقبتها ,,
والله يعينكم
زوجه رقيقه
زوجه رقيقه
ياااربي الله يعينك ويكون في عونك

قربي منه وخليكي جنبه ولا تتركيه

الله يهدي سركم
neesah
neesah
ياااربي الله يعينك ويكون في عونك قربي منه وخليكي جنبه ولا تتركيه الله يهدي سركم
ياااربي الله يعينك ويكون في عونك قربي منه وخليكي جنبه ولا تتركيه الله يهدي سركم
شوفي يا أمي ... مين فينا لمن يمرض ما يحس بالتعب والاكتئاب وساعات بالعجز ومين فينا يكره انه يحس انه أقل من غيره وأنه ما بيمارس حياته طبيعي زي كل الناس ....

بس يا حبيبتي انا ما حأقولك الكلمة اللي قلتيها فيها ويخطيها لأنه البنات قالولك انه غلط وانتي عارفة انه غلط بس حأقولك انه ترى الكلمة اللي تطلع من اللسان وتجرح حتى لو جوزك قالك سامحتك وحتى لو انتي شرحتيله قصدك . حيفضل أثرها فيه طول عمره ... انتي أخدتيه ورفضتي غيره .. ما أحد غصبك ... انتي جميلة .... مو دايما الجمال اللي بيخلي البنات يتجوزو أحسن الناس ... أنتي جامعية ... ان شاء الله استفدتي من علمك الإحساس بالآخرين .... المهم انك لمن أخترتيه تفتكري انه هو كمان أختارك من بين كل البنات ... وما في أحد فينا كامل حتى لو احنا بصحتنا

بالنسبة للنصيحة... أعتقد حياتكم محتاجة لشوية حركة تخليه ينسى وضعه .... يعني أخرجو مع بعض ... إذا كان بيعمل علاج طبيعي روحي معاه وشاركيه لحظات علاجه .... طفل في حياتكم ممكن يغير الكتير ....بلاش كل شي يحصل بينكم تروحي تشتكي لأخته ... ياما بيسير بين الأزواج بس مو كل شي لازم نروح نشتكي أحد ... وحتى لو أخته بتصبرك وانتي محتاجة تسمعي كلمات التصبير دي فحطي نفسك مكانه وكل ما تعملي غلطة يروح يشتكي لأهلك ويصبروه عليكي .... كوني ستره وغطاه ... وأعطي لنفسكم وقت مو كل شي يسير بسرعة ... وأفهمي أنه الشلل النصفي ممكن يتعالج ومسيره ان شاء الله يقوم على رجوله ويستعيد صحته وياريت تكوني انتي عونه ولا تستني منه شكر ... ولا تتمنني عليه ... ترى اللي يحب أحد يعطي لأقصى ما عنده من غير ما يستنى الآخر يقوله شكرا على انك سويت كدا وكدا

بالنسبة لجوزك انا برضو حابة اعطيه نصيحة وصليها ليه بمعرفتك ... حط في بالك يا أخويا انه اللي انت فيه أهون بكتير من غيرك .... وانه الحمدلله انك قادر تتكلم وقادر تصرف أمورك الشخصية وربنا أعطاك زوجة محبة ويهمها راحتك وسعادتك .... ويا سيدي لو نقص الملح شوية ولا حرقتلك أكلة .. معليش .. كلنا ياما نقصنا ملح وياما حرقنا أكلات ..... لا تحسسها انها مو قادرة تسعدك ولا تحسسها انها مو مقدرة وضعك ... وكّل أمرك لله واتذكر انه الإنسان ما يصيبه مرض إلا وربنا بيمحو عنه سيئة ويعطيه حسنة وأتذكر كمان انه في حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام بما معناه .. انه المريض تتساقط منه الذنوب كأوراق الخريف.... فهنيئا لك يا أخويا ذنوبك بتروح منك ... لا تضيعو عمركم في المشاكل والكلام الفاضي... انت ماشاء الله ما فيك شي وما قدامك إلا العافية وربنا بيمتحن صبرك فخليك من الصابرين...

أسأل الله انه يهدي النفوس بينكم وأوصيكم بالصبر على بعض ترى الدنيا مو مستاهلة ..