لولا الأمل
لولا الأمل
مساء الخير حبيبتي يسعدني أكون أول وحدة ترد عليك شوفي بقول لك الشغلات اللي جربتها ويا رب تستفيدون منها مرة من المرات قريت خلطة للبشرة بس ماني متذكرة بالضبط شفايدتها أعتقد للتبييض ، وجربتها مدة اسبوعين وكانت النتيجة ظهرت حبوب بيضا في وجهي ورحت بعدها اعالج بشرتي عند دكتورة الخلطة كانت (زبادي + طحينة + شوية ليمون) عاد انا كنت احطها كل يوم لمدة اسبوعين طمعا في بشرة زي البيبي وتمنيت ني ما ستخدمتها أما أفضل شي جربته وأسعدتني نتيجته كان تجربة واحدة من الخوات في المنتدى الله يجزيها خير قالت هالأخت انها لقت حل للنقط السوداء اللي تكون في الرجل بعد ازالة الشعر وكان الحل انك تاخذي اللوح اللي يستخدموه في تنعيم القدم (يستخدم للباديكير) و تفركي الرجل وهي مبلولة بشويش وبحركة دائرية عاد أنا جربتها بس بحجر الخفاف اللي يستخدم لتنعيم القدم لأنه ما كان عندي اللوح وصرت استخدم الطريقة مرتين في الأسبوع وكانت النتيجة أكثر من رائعة قلت النقط السود والشعر صار يطلع اخف من قبل وسمكه أقل من قبل هذي تجاربي أتمنى تكون أفادتك مودتي
مساء الخير حبيبتي يسعدني أكون أول وحدة ترد عليك شوفي بقول لك الشغلات اللي جربتها ويا رب...
مساء الخير حبيبتي

يسعدني أكون أول وحدة ترد عليك

شوفي بقول لك الشغلات اللي جربتها ويا رب تستفيدون منها

مرة من المرات قريت خلطة للبشرة بس ماني متذكرة بالضبط شفايدتها أعتقد للتبييض ، وجربتها مدة اسبوعين وكانت النتيجة ظهرت حبوب بيضا في وجهي ورحت بعدها اعالج بشرتي عند دكتورة
الخلطة كانت (زبادي + طحينة + شوية ليمون) عاد انا كنت احطها كل يوم لمدة اسبوعين طمعا في بشرة زي البيبي وتمنيت ني ما ستخدمتها

معقوله حتى الخلطات الطبيعيه تضر البشره أول مره أدري
**سلوة الروح**
**سلوة الروح**
قريت تجاربكم كلها حلوة ...
والله يتمم عليكم بكل خير ...

أما عني أستخدم على بشرتي << حلبه ... عسل .. نشاء ..

أخلط العسل والحلبه والنشاء مع بعض وعلى طول على وجهي ...

وبشرة الكل يحسدني عليها ... الحمد لله

الخلطه من كيفي ما راح اقول قريتهم لا وربي بس كان خاطري أنفخ خدودي شوي وطرى على بالي هالخلطه ....

جسمي حالياً أستخدم منتجات انين الحرمان <<< قسم بالله أنها روعة كنت خايفه من منتجها في البدايه بس الحمد لله ارتحت عليه كثيرررررر ...

شعري ... كمان زيت الحشيش لا انين الحرمان (( الله يوفقها دنيا وأخرة ))
ما راح امدحة لا أنه وربي يجننننننن شعري صاير خيالي ...

أقدامي ... انقعهم في مويه وملح وخل وانظفهم با السكين ما راح اقول مبرد ما احبه يخرب الاقداااام ويتعود عليه القدم ...
وعلى طول فازلين وخلاص نعومه ولا احلى ...

كل كلمه وربي صادقه فيها .... والله على ما أقول شهيد ..

ملاحظة /

لا تجربون شي حتى تتأكدون منه يعني استخدميه اسبوع وقفي شوفي النتيجة ...

أتمنى لكم بشرة زي البيبي ....
سلوة الروح ..
مزآآجيه
مزآآجيه
و الله انا استخدمت امبولات الجنسنغ للشعر و جاني قمل ..
وانا ما استحي اقول اني فيني قمل بسبب اني ما ابي احد يطيح في غلطي :icon29::ohplease:..

و اللي استفدت منه اسكنول للتنظيف البشره حلووو يطلع وسخ و و الخ من البشره انا استخدمته لرقبتي لانها سمرة فرق عن وجهي الابيض 2 مرة يوميا حلوووة نتايجه بس اذا وقفتي يرجع السواد //.. :eek:

** الزيووت لشعري اعدمته لان نوعينه دهني خفيف و ضعيف اللي نفسي تترك الزيوت ** :tongue1:

و ارطب جسمي بجونسن غطاة برتقالي ريحته مره نايس و ترطيب خيااال من تجربه :hearts:
و بعد استخدم oil free ance wash من neutrigena نيتروجينااااااا روعه لحب الشباب ينظف هو غسول وبشرتي مختلطه .. :a_smil08::kiss:

و لشعري صانسلك بالحنا او برت بلاس بالبرتقال .. حلوين حييل
بس .. خ خ خ ازعجتكم بهذرتي ان شالله فدتكم ..
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
حبيت اشاركم بتجاربي
الماسكات صرت انا بنفسي اضبط المكونات يعني لو عرفت ان الحبه السوداء حلوه للوجه اضيفلها من راسي كم شغله الين يصير مزيج ينفع كماسك
خلطة الجسم اغلبها سمعت فيها من النت والي ضبط منها ونتيجته وااااااااااو
سكر + حنه+ قرنفل + كركم+ زيت سمسم
طحينه ومر
شبه وصابون مغربي
الي مره كانت سيئه في الريحه ونتيجتها صفرررر الحليب والسدر وجربت خلطة السدر والاسكينول مره حلوه

الصابونات
افضل شي جربته الكركم والخلطه الصابونيه
والبابايا بس الاصليه تلقينها في محلات الفلبينيات
وصابونة نيتروجينا حلوه
وصابونة اغادير:eek: مره طاحت بكبدي

والخلطات الي للرجل واليدين
فازلين وزيت سمسم وليمون وقلافز ونايلون طبعا

وترى اهم شي المداومه مو مرتين ثلاثه ولا حتى اسبوع لا حبايبي ماينفع

بس الي بجد مااستغني عنه اليمون روعه للتبييض وللركب والاكواع
كوكتيل عسل
كوكتيل عسل
[QUOTE=كوكتيل عسل;22274272]مساء الخير حبيبتي يسعدني أكون أول وحدة ترد عليك شوفي بقول لك الشغلات اللي جربتها ويا رب تستفيدون منها مرة من المرات قريت خلطة للبشرة بس ماني متذكرة بالضبط شفايدتها أعتقد للتبييض ، وجربتها مدة اسبوعين وكانت النتيجة ظهرت حبوب بيضا في وجهي ورحت بعدها اعالج بشرتي عند دكتورة الخلطة كانت (زبادي + طحينة + شوية ليمون) عاد انا كنت احطها كل يوم لمدة اسبوعين طمعا في بشرة زي البيبي وتمنيت ني ما ستخدمتها معقوله حتى الخلطات الطبيعيه تضر البشره أول مره أدري
[QUOTE=كوكتيل عسل;22274272]مساء الخير حبيبتي يسعدني أكون أول وحدة ترد عليك شوفي بقول لك...
اييه يا قلبي معقولة ونص

لأنه الخلطات حتى ولو كانت طبيعية ، أحنا ما نعرف لأي نوع بشرة تناسب ، والمفروض انه يكون فيه اخصائي للخلطات الطبيعية نستعين بخبرته ونشوف اللي يناسبنا

ومثل ما فيه اخصائيين جلدية لازم يكون عندنا أخصائيين خلطات طبيعية يكشفون على البشرة ويعرفون ايش اللي يناسبها